اعلان
اعلان

رئيس هيئة الاستثمار: استراتيجية لترويج الفرص المتاحة عن طريق تسويق المشروعات القومية

رئيس هيئة الاستثمار
رئيس هيئة الاستثمار
كتب : مي طارق

قال المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إن الهيئة حريصة على تذليل كافة التحديات التي تقف أمام المستثمرين ورجال الأعمال، بهدف ضخ مزيد من المشروعات الاستثمارية الكبرى التي تساعد على تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030.

وأضاف عبد الوهاب، أن الإصلاحات الاقتصادية الأخيرة ساهمت في تهيئة المناخ الاستثماري الجاذب للمستثمرين، مؤكدًا على ضرورة وضع استراتيجية للترويج الفرص الاستثمارية المتاحة عن طريق التسويق الجيد للمشروعات القومية بالدولة خلال الفترة الحالية.

جاء ذلك على هامش، انطلاق قمة مصر الاقتصادية، اليوم، للعام الثاني على التوالي، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وبمشاركة نخبة من الوزراء وكبار المسؤولين في الجهات الاقتصادية المختلفة في الدولة، لمناقشة الفرص الاقتصادية في مصر ما بعد أزمة كورونا في عدد من القطاعات المؤثرة والمحورية بالاقتصاد المصري.

وتشتمل قمة مصر الاقتصادية على 3 جلسات رئيسية تناقش القضايا المطروحة في أهم 3 قطاعات اقتصادية في الوقت الحالي، وهي القطاع المصرفي والاستثماري وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والقطاع العقاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل