اعلان

"الشمس للمقاولات": 1.2 مليار جنيه حجم أعمال عام 2020

الشمس للمقاولات
الشمس للمقاولات
كتب : سحر حسين

قال المهندس شمس الدين يوسف، رئيس مجلس إدارة شركة الشمس للمقاولات، عضو مجلس إدارة اتحاد مقاولي التشييد والبناء، إنه بلغ حجم أعمال الشركة 1.2 مليار جنيه خلال 2020.

وأوضح، أن الشركة تنفذ مشروعات عمرانية لصالح هيئة المجتمعات العمرانية، لافته إلى أنه تم التعاقد على تنفيذ 7 أبراج بمشروع صوارى غرب كارفور بمدينة الإسكندرية.

وأضاف، أن تم التعاقد مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنفيذ كليتي الصيدلة والعلوم بجامعة المنصورة الجديدة، موضحا أن تم البدء في الأعمال الخرسانية والمجسات للمشروع.

ولفت إلى أنه جاري استخراج أوامر الإسناد للمشروعين خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى مدة تنفيذ المشروع 24 شهرا.

أوضح يوسف أن الشركة تمتلك محفظات مشروعات متنوعة، وتنفذ مشروعات سكنية وتجارية وسياحية، باﻹضافة لمشروعات البنية التحتية والصرف الصحي والمياه.

وتابع أن الشركة تدرس عدة مشروعات جديدة أبرزها تنفيذ مشروع شبكات وطرق بمدينة أكتوبر وأكتوبر الجديدة وبدر بالإضافة إلى مدينة القاهرة الجديدة.

وأشار إلى أنه جاري دراسة مشروع "أريا" بمدينة المستقبل لصالح شركة صبور للتنمية العمرانية، بالإضافة إلى مشروعات مياه وصرف صحي بمدينة أكتوبر.

وذكر أن الشركة شاركت في تنفيذ المرحلة الثانية لمشروع "ليان السكني" بالقاهرة الجديدة لصالح شركة منازل للتطوير العقاري، ومشروع "الرياض سيكون" ويتكون من 120 عمارة سكنية، ومول تجاري على مساحة 68 فدانا بحي القرنفل بالقاهرة الجديدة لصالح الشركة السعودية المصرية للتعمير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً