اعلان

العاصمة للتسويق العقاري: الشركات المحترفة في القطاع تعاني من دخلاء المهنة

العاصمة للتسويق العقاري
العاصمة للتسويق العقاري
كتب : سحر حسين

قال شريف فتحي مدير عام شركة "العاصمة للتسويق العقاري، إن شركات التسويق العقاري تعد أحد الأذرع المهمة في حلقة التنمية العمرانية ولاسيما وهي تواكب معطيات ومتطلبات العصر الحديث من الاعتماد على وسائل التكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي.

واوضح أنه في كثير من الأحيان تعاني الشركات المحترفة في التسويق العقاري من دخلاء المهنة ممن يعتقدون أن الأمر بالسهولة وهو ما أتصوره خاضع لثقافة خاطئة يلجأ إليها الكثيرون ظنا منهم أن ذلك سيؤدي بهم إلى النجاح وهو مايخالف الحقيقة، والدليل على ذلك كم الشركات والأفراد الذين دخلوا مجال التسويق العقاري وسرعان ماخرجوا منه ثانية، وأعتقد أن وجود نقابة أو كيان رسمي يضم شركات التسويق العقاري من شأنه الارتقاء بالمهنة والعاملين بها.

وأضاف، أن السوق العقاري ليس بمعزل عن المناخ الاقتصادي في مصر بشكل عام، وحالة الركود إن حدثت لدى مبيعات بعض الشركات العقارية فلاشك أنها حدثت في مبيعات الشركات الأخرى في مجالات مختلفة، وذلك مرتبط بالقدرات الشرائية للمواطنين، متوقعا تحسن وتيرة المبيعات وتحديدا في المشروعات العقارية في غضون الفترة القليلة المقبلة.

وأكد على ضرورو المصداقية مع العملاء وشركات التطوير العقاري، وأن المصداقية هي الأساس، لافتا إلى أن الاستثمار العقاري في مصر لايستهدف المصريين أو العرب وحدهم، وكذلك مهارات التواصل مع الأخرين نجدها أحد أهم أسباب النجاح لدى المسوق العقاري.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن تدرس الشركة التسويق لمشروعات خارج العاصمة الإدارية الجديدة، ولكن بعد اتمام تسليم كافة المشروعات المقامة داخل العاصمة الإدارية الجدي

WhatsApp
Telegram