اعلان
اعلان

أورنج تكشف خطة مواجهة الموجة الثانية من كورونا

هشام مهران
هشام مهران

قال هشام مهران نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الشركات بشركة أورنج مصر أن شركته واجهت بعض التحديات التي طرأت نتيجة تفشي كورونا منها صعوبة استيراد الأدوات والمستلزمات لعمليات بناء المحطات، موضحا أن اورنج تمكنت من التعامل مع هذه المتغيرات بفضل مساندة الحكومة من ناحية في تسهيل الإجراءات وسلاسة سياسات عمل الموردين.

أكد مهران أن اورنچ تمكنت أيضاً من امتصاص الزيادات المفاجئة في الطلب المتنامي على خدمة البيانات بدون تأثير يذكر على جودة الخدمات بفضل الاستثمار المتواصل خلال الفترة السابقة لضمان أعلى معايير التأمين والجودة للشبكات وخاصة مراكز التحكم الكبيرة .

وكشف مهران أن شركته تنفذ خطط عاجلة بشكل فوري لزيادة سعات الدوائر المحلية والدولية لضمان عدم تأثر الخدمة والحفاظ على ريادتها كأسرع مشغل لخدمات البيانات في مصر.

وأشار مهران إلى الاستمرار في اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية الفعالة والخطوات الجادة للحد والوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.بالتزامن مع بدء الموجة الثانية من الجائحة مؤكدا أن فروع ومنافذ اورنچ مازالت تقوم بتنظيم عمليات دخول وخروج العملاء بطريقة مختلفة تعتمد علي التباعد الاجتماعي والمسافات الامنة بينهم مع جعل وقت الانتظار العميل خارج الفرع لضمان مزيد من التباعد وعدم الزحام.

وأضاف أن اورنج تحافظ علي نسب منخفضة من موظفيها مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية في جميع فروعها والتي تشمل موظفي خدمة العملاء والدعم الفنى مع تزويدهم فنياً وتقنياً للعمل من المنزل موضحا أنه يتم يعتمد على الحلول التكنولوجية في التواصل بين الموظفين ورؤسائهم في العمل ، ومتابعة الأداء وسير العمل وإصدار التقارير اللازمة بهذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً