اعلان
اعلان

أورنج: نمتلك الحصة السوقية الأكبر من خدمات Triple Play في مصر

هشام مهران
هشام مهران

قال هشام مهران رئيس شركة اورنچ مصر لقطاع الاعمال أن الشركة قدمت العديد من الخدمات لقطاع المدن الذكية عبر شراكات مختلفة، كان ابرزها مع العاصمة الإدارية الجديدة.

أضاف مهران في تصريحات لأهل مصر أنه يجري الآن بناء مركز معلومات من المتوقع أن يكون من أكبر المراكز في الوطن العربي وافرقيا، باستثمارات تزيد عن 135 مليون دولار.

وأشار مهران أن المركز يهدف إلى تعزيز البيانات واستضافة جميع منصات المدن الذكية التابعة للعاصمة الإدارية بطريقة مؤمنة ومتكاملة مؤكدا أن اورنچ تمتلك ما يلزم من الخبرات والكوادر المحلية والعالمية التي تؤهلها لتقديم تلك الخدمات بكفاءة عالية وكذلك إدارة وتشغيل تلك المشروعات طبقًا للمعايير الدولية. وكشف مهران أن اورنچ عقدت مجموعة من التحالفات مع بعض الشركات العاملة في هذه القطاعات، حيث قدمت من خلالها خدمات ميكنة مواقع العمل، وأجهزة القياس، وإدارة أساطيل المركبات وحلولًا تكنولوجية أخرى خاصة بالمجتمعات العمرانية الجديدة.

وتابع مهران أن اورنچ تمتلك محفظة قوية من الحلول الذكية للمدن، بدءًا من البوابات الإلكترونية وكاميرات المراقبة وعدادات الكهرباء والمياه، بالإضافة إلى وحدات الإنارة التي تقوم بترشيد استهلاك الطاقة وتقليل تكلفة التشغيل على المدى البعيد، بجانب عملية تدوير المخلفات التي بدأت اورنچ في التركيز عليها.

وشدد مهران أن خدمات اورنچ في قطاع حلول المدن الذكية لا تقتصر على المحيط الخارجي للمدينة أو للمشروع، بل تمتد داخل الوحدات السكنية، بجانب تقديم خدمات الإنترنت بمختلف أنواعه وخدمات التلفزيون الرقمي حيث إن الشركة تقوم بتقديم خدمات ميكنة الأجهزة المنزلية بمختلف أنواعها home automation من خلال منصات خاصة لهذه الخدمة.

ولفت مهران إلى اورنج تمتلك الحصة السوقية الأكبر في خدمات Triple Play التي أصبحت موجودة في مختلف المجتمعات السكنية، منوها انها توفر خدمة الإنترنت فائق السرعة والقنوات التلفزيونية الرقمية عالية الوضوح والهاتف الثابت باستخدام كابلات الألياف الضوئية من خلال الشبكات الداخلية الخاصة بتلك التجمعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل