اعلان

المصرية للاتصالات تبدأ أعمال تسليم شرائح التابلت المدرسي بمختلف الفروع

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

بدأت اليوم فروع ومنافذ الشركة المصرية للاتصالات We أعمال تفعيل وتسليم طلاب الصف الأول الثانوي شرائح التابلت المدرسي وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بهدف دعم جهود الدولة لتطوير التعليم وإمداد الطلبة بأحدث الوسائل التقنية المتوافقة مع أنظمة التعليم الجديدة.

وحسب مصادر بالشركة اتخذت "وي" اقصى درجات السلامة والأمان واتباع التباعد الاجتماعي ضمن الاجراءات الإحترازية تفاديًا لتكدس الطلاب وأولياء الأمور في فروع ومراكز مبيعات الشركة حرصُا على سلامتهم في ظل مخاوف انتشار فيروس كوفيد _19 كورونا المستجد.والتي تتطلب وجود مسافة أمنة بين العملاء والانتظار في أماكن جيدة التهوية.

وطرحت "وي" باقة التابلت المدرسي 1 جيجابايت مقابل 5 جنيه كما حددت الشركة باقات نيترو NITRO لخدمات التابلت المدرسي لخطوط الطلاب عند الإشتراك او تجديد باقة نيترو Nitro للموبايل انترنت حيث تمنحهم 50% ميجابايتس اضافية على باقات الموبايل انترنت كما يقتصر استخدام الميجابايتس علي التطبيقات والمواقع المحددة علي تابلت الوزارة فقط.

وعن شروط التعاقد يلتزم الطالب/ ولي الأمر بتقديم أصول المستندات المطلوبة للاطلاع عليها الشركة المصرية للاتصالات "WE" حتى يتسنى له الانتهاء من الإجراءات على أن تكون بطاقة الرقم القومي سارية.

وفي حالة أن الطالب له بطاقة رقم قومي سارية يلتزم بتقديم أصل البطاقة بجانب صورة ضوئية منها واضحة البيانات الأمامية والخلفية فضلاً عن كود الطالب. بينما إذا كان الطالب ليس لديه بطاقة رقم قومي يلتزم ولي الأمر (أحد الأقارب حتى الدرجة الثالثة) بتقديم أصل شهادة ميلاد الطالب وصورة ضوئية واضحة منها كما يلتزم ولي الأمر نفسه بتقديم صورة ضوئية منها واضحة البيانات الأمامية والخلفية فضلاً عن كود الطالب.

ويتم تفعيل الشريحة بشكل تلقائي بعد 48 ساعة من إتمام التعاقد، حيث تتيح الشركة المصرية للاتصالات خدمة الدعم الفني بعد مرور 48 ساعة على عمل الشريحة، من خلال الاتصال بالرقم 111 لجميع عملاء الشركة للهاتف الأرضي والمحمول، ومن أي رقم محمول آخر على 19777.

يذكر أن اورنچ مصر اطلقت خطوط وباقات الإنترنت لطلبة الصف الأول الثانوي بما يخدم تفعيل "التابلت التعليمي" الذي تسلمه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلبة هذه المرحلة. وطرحت اورنج باقات مخفضة بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتوفير 1000 ميجا انترنت ب 5 جنيهات فقط حصرياً للطلاب الحاصلين على تابلت التعليم المصري .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة