اعلان

أورنج تدعم 10 مراكز رقمية للمرأة وترعى 55 مدرسة مجتمعية

شركة اورنج
شركة اورنج

قال هشام مهران نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة اورنج مصر أن الشركة تدعم مجالات اساسية في خطتها للمسئولية المجتمعية وهي التعليم، وتنمية المجتمع والصحة، وتمكين المرأة، ودعم الشباب وتدريبهم، وريادة الأعمال و رعاية مجتمع التصنيع.

أضاف مهران ان اورنچ تركز اهتمامهاً بالمسئولية المجتمعية لتحقيق التنمية المستدامة بالشراكة مع مختلف الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص والمؤسسات والجمعيات الأهلية.

وأكد مهران أن الشركة تنظر للمتغيرات المجتمعية باستمرار وبالتالي تحدد اولوياتها تباعاً مرجعا لذلك توجيه معظم المبادرات المجتمعية هذا العام لمواجهة الاثار السلبية الاقتصادية لفيروس كورونا.

وأشار مهران إلى توجيه اورنچ مساعدات لدعم الفئات الأكثر تضررا من جائحة كورونا سواء من العمالة اليومية او القطاع الطبي حيث بلغ أعداد المستفيدين الى أكثر من 500 ألف.

وتابع مهران أن اورنج تعاونت مع وزارة التضامن الاجتماعى لصرف الرواتب الشهرية لللأف المتضررين من العمالة اليومية هذا الى جانب دعم المستشفيات بالمستلزمات الطبية الوقائية و اجهزة التنفس وحتى يومنا لم نتوقف عن الدعم.

وأوضح مهران أن اورنج لديها 7 مدارس مجتمعية فى 6 محافظات بجانب رعاية 55 مدرسة مجتمعية فى 4 محافظات بالإضافة إلى دعم 10 مراكز رقمية للمرأة يتم تدريبهم فيها على كيفية عمل دراسة جدوى لمشروعات صغيرة وكيفية تسويقها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى.لافتا إلى ان هناك بالفعل حوالى 280 مشروع تم تنفيذهم.

ونوه مهران أن اورنج لديها 5 معامل تصنيع للشباب (Solidarity Fab Labs) فى 5 محافظات وهما اسماعيلية و أسوان و أسيوط و المنصورة و الشرقية و مضيفاً أن عدد المستفدين سنويا بلغ حوالى 15 ألف شاب 35% منهم من الفتيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"