اعلان

إطلاق أول مول تجاري تكنولوجي بالعاصمة الإدارية الجديدة.. 400 مليون جنيه استثمارات

 عنوان للتطوير العقاري
عنوان للتطوير العقاري
كتب : سحر حسين

أعلنت شركة "عنوان" للتطوير العقاري، إطلاق أول مول تجاري إداري متخصص في التكنولوجيا بالعاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الداون تاون، بإجمالي استثمارات 400 مليون جنيه.

وقال حسام البدري مدير القطاع التجاري بشركة عنوان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم، إن المول يقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أنه من المتوقع أن تكون الوجهه الأساسية لكل الشركات والفنادق العالمية.

وأوضح أنه تم إجراء دراسات تحليلية للسوق، وثبت أن أفضل نوع للمولات في المناطق الحيوية تجاريا هو المتخصص، مشيرا إلى أن المول سيتخصص في التكنولوجيا للمنطقة والأحياء السكنية المجاورة مثل R7 و الـR8.

فيما قال أحمد سعيد مدير التسويق بالشركة، إن المشروع يقدم العديد من الخدمات مثل سمارت جلاس لعرض إعلانات ملاك الوحدات الإدارية والتجارية، مشيرا إلى أن المول يتضمن أيضا منطقة معارض مستديمة للتقنيات الحديثة.

ولفت إلى أنه يتم تقديم خدمة الأون لاين ستور الذي سيتم تسليمه بعد عام واحد فقط، والذي يمكن ملاك المحلات التجارية والمقرات الإدارية من بدء عملية البيع لمنتجاتهم أو خدماتهم قبل تنفيذ المشروع.

في الوقت نفسه، أكد يحيى الجيار مدير المبيعات بشركة عنوان للتطوير العقاري، أن المول التجاري يتمتع بخدمات تكنولوجية عالية، يتماشى مع سياسة الدولة للتحول التكنولجي والمدن الذكية، وباعتبار أن العاصمة الإدارية ستكون أكبر مدينة ذكية على مستوى الشرق الأوسط، راعت الشركة أن يقدم المول كافة الخدمات التكنولوجية الجديدة، لتتواكب مع سياسة العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن المول يتمتع بخدمات عده منها أن واجهات المول الخارجية والداخلية تسمح بعرض الإعلانات، لافتا إلى أن جميع الوحدات الإدارية والتجارية والجراج يتم تنفيذه بنظام محكم للطاقة الاحتياطية، فضلا عن وجود كاميرات مراقبة، ونظام صوتي مركزي ونظام متطور لمكافحة الحريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (0-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة