اعلان

UC للتطوير العقاري تتعاقد مع هاني سعد استشاريا لمشروع Uni-Tower العاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية الجديدة مستعدة لاستقبال المستثمرين
العاصمة الإدارية الجديدة مستعدة لاستقبال المستثمرين
كتب : سحر حسين

تعاقدت شركة UC للتطوير العقاري، مع المصمم المعماري هاني سعد كاستشاري لمراجعة الرؤية المعمارية لمشروع Uni-Tower، أولى مشروعات الشركة بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال سامح عواد الرئيس التنفيذي للشركة: "Uni-Tower عبارة عن مشروع  تجاري، إداري، طبي بإجمالي مساحة بنائية 11 ألف متر، باستثمارات تصل إلى 750 مليون جنيه".

وأشار سامح عواد الرئيس التنفيذي للشركة، بأن هذا التعاقد جاء ضمن مجموعة من التعاقدات التي تعتزم الشركة إبرامها خلال الأيام القليلة المقبلة مع مجموعة من الخبرات الاستشارية الهندسية لمتابعة كافة تفاصيل تنفيذ وتصميم المشروع حتى يتم تنفيذه على أعلى مستوى معماري يتوافق مع الرؤية الهندسية الخاصة بالشركة. 

وأضاف عواد أن مشروع Uni-Tower هو الأول لمجموعة من المشروعات التي تعتزم شركة uc طرحها خلال العام الجاري بإجمالي استثمارات تصل إلى 5 مليارات جنيه ضمن خطتها الاستراتيجية في 2021.

وأضاف أن الشركة كيان استثماري جديد نشأ من خلال تحالف واندماج لعدد من الخبرات العقارية العاملة في مجال الاستثمار العقاري والاستشارات الهندسية والمعمارية والتسويقية وإدارة المشروعات بالسوق المصرى تمتد لأكثر من 20 عاما، وتمتلك أكثر من 70 مشروعا عقاريا متميزا بالعديد من المناطق مثل مناطق مصر الجديدة والقاهرة الجديدة و6 أكتوبر.

ولفت إلى أن الاستراتيجية الخاصة بالشركة تتمثل في رؤية واضحة لكل هذه الخبرات معا لاختراق السوق العقاري، من خلال عدد من المشروعات العقارية المتنوعة ذات القيمة المعمارية المستدامة بعدد من المدن الجديدة تتماشى مع رؤية وخطة الدولة في خلق مدن عمرانية ذكية مستدامة.

وأضاف عواد أن "يوني تاور" مول (إداري - تجاري -  طبي - فندقي)، يتكون من أرض و10 أدوار ما بين تجاري وإداري وطبي وفندقي بتصميم هندسي فريد ليكون واجهة مشرفة في أكثر المناطق كثافة بوسط العاصمة على أول ميدان بمنطقة الداون تاون، وبالقرب من الجامعات والحي الحكومي وحي السفارات وسوق الذهب والعديد من المناطق الحيوية والمزارات الترفيهية بالعاصمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال