"كونتكت للتطوير العقاري" تطرح حجز المرحلة الثانية لمشروعها "ميركري" بالعاصمة الإدارية الجديدة

احمد فكرى
احمد فكرى
كتب : سحر حسين

تطرح شركة كونتكت للتطوير العقاري حجز بيع المرحلة الثانية لمشروعها "ميركري" بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمبيعات تقدر بنحو 300 مليون جنيه.

وقال الدكتور أحمد فكري رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة انتهت من تسويق المرحلة الأولى بمبيعات 600 مليون جنيه.

لفت إلى أن سعر متر الوحدات الإدارية، يبدأ من 22 ألف حتى 27 ألف جنيه ويتم تسليمها كاملة التشطيب أما سعر متر الوحدات التجارية، يبدأ من 60 ألف جنيه، حتى 100 ألف جنيه بدون تشطيب.

وأكد فكري، على أن موعد الإستلام سيكون بعد 3 سنوات، مشيرا إلى أن الشركة تقدم عروض حصرية للعملاء في هذه المرحلة من أهمها

أولا: عرض 30-30-30 وهو عرض حصري ولفترة محدودة خلال المرحلة الثانية، حيث يتيح إمكانية دفع 30% من مقدم السعر الإجمالي للوحدة، وتقسيط المتبقي على 30 شهر، بالإضافة إلى الحصول على خصم يصل الي 30% من إجمالي ثمن الوحدة.

ثانيا: عرض التقسيط ويمنح أطول مدة تقسيط بالعاصمة الإدارية 12 عام علي جميع الوحدات، حيث يمكن تقسيط الوحدة علي 12 عام بأقساط متساوية، وذلك يعتبر فرصة ذهبية لراغبي الأمتلاك بالعاصمة.

من جانبة قال المهندس خالد السيوفي العضو المنتدب للشركة، أن المشروع يقع بقلب منطقة الداون تاون، وبالتحديد في القطعة رقم MU- 80، على مساحة 2800 م2 بتكلفة 700 مليون جنيه، وقد تم تصميمه بشكل فريد وعصري، وبمرافق حديثة، ومتكاملة من الداخل، وذلك ليمنح للمتواجدين به بيئة عمل محفزة بالإضافة إلى تجربة تسوق رائعة.

وأشار إلى أن المول يتكون من أرضي + 10 أدوار متكررة و مساحة الدور تبلغ نحو 850 م2 و تتقسم الإدوار كالاتي:

الأدوار ( الأرضي + ثالث) تجارية، بمساحات من تبدأ من 18 م إلى 33م

بينما الأدوار من الرابع حتى العاشر مخصصة للوحدات الإدارية والطبية، بمساحات تبدأ من 24م الي 56م و تتميز الوحدات بأنها كاملة التشطيب.

وتوقع السيوفي، أن السوق العقارية المصرية ستشهد طفرة قوية خلال الفترة المقبلة، لأن القطاع العقاري قاطرة التنمية الاقتصادية ويعمل بها أكثر من 100 صناعة أخرى.

وأشاد بالجهود الحكومية المبذولة في استكمال مسيرة التعافي من ضغوط أزمة كورونا بشكل يرفع القيمة السوقية للأصول العقارية، ويزيد الطلب على مستويات متنوعة من المنتج العقاري في كل المناطق والتجمعات العمرانية، خاصة أن العاصمة الإدارية والمدن الجديدة المرتبطة بها ستنعش السوق من خلال تنويع المعروض وجذب نسبة كبيرة من الطلب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وفيزبريم المجري في كأس العالم للأندية لكرة اليد (لحظة بلحظة)