اعلان

خبير: البورصة تستهدف 10800 نقطة خلال الأسبوع الجاري

حسام عيد
حسام عيد

توقع حسام عيد خبير أسواق المال، أن يسترد السوق جزء كبير من خسائره خلال تعاملات الأسبوع الجاري، بشرط أن يصمد فوق مستوي 10300 نقطة، كمستوى دعم اول ثم الوصول الى 10500 نقطة ثم 10800 نقطة .

وأضاف في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن تنظيم المارجن سيساعد على صعود السوق ،دون الضرار بالمساهمين خاصة وأن المارجن يوفر سيولة جيدة لزيادة أحجام التداول ، مشيرا الى ان المضاربة هو أمر حيوي ومحوري للسوق والحديث عن إنها مضرة سيفقد السوق الكثير من المكاسب خلال الفترة المقبلة مشددا على ضرورة الفصل بين التلاعب والمضاربة حتى يمكن للبورصة جذب الكثير من المستثمرين.

وقررت البورصة المصرية أن تكون مواعيد جلسة التداول اليومي بالبورصة للسوق الرئيسي وكذلك سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل) من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 1.30 ظهراً، وتسبقها الجلسة الاستكشافية من الساعة 9.30 صباحاً.

وأوضحت البورصة أن مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الاوامر خارج المقصورة) ستكون يومي الاثنين و الاربعاء فقط من كل اسبوع من الساعة 11.30 صباحاً إلى الساعة12 ظهراً.

تكون مواعيد جلسة التداول للاوراق المالية غير المقيدة " سوق الصفقات خارج المقصورة" من الساعة ٩،٣٠ صباحا إلى الساعة الساعة ١،٣٠ ظهرا.

وارتفعت مؤشرات البورصة المصرية، بنهاية تعاملات جلسة الخميس الماضي، نهاية جلسات الأسبوع، بدعم من عمليات شراء من المتعاملين المصريين والعرب، وربح رأس المال السوقي 5.8 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 642.388 مليار جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً