جدار العقارية: 5 مليارات جنيه استثمارات مشروع سى فيو بالساحل الشمالي

 شركة جدار العقارية
شركة جدار العقارية
كتب : سحر حسين

توجهت شركات التطوير العقاري الي الاعتماد علي أنظمة سداد متنوعة تصل الي ١٠ سنوات للتناسب مع دخول جميع العملاء .

قال أحمد فخرى العضو المنتدب لشركة جدار العقارية، إن فترات سداد الطويلة الأمد تخدم القطاع العقاري والعميل علي حد سواء، لافتا الي الشركة تعتمد علي أنظمة السداد تصل الي ١٥ سنه للتناسب مع حالة الركود التي يعاني من القطاع خلال الفترة الحالية نتيجة تداعيات فيروس كورونا المستجد .

وتابع أن الشركة طرحت مشروع سى فيو بالساحل الشمالى بإجمالي استثمارات تبلغ 5 مليارات جنيه، والمشروع مقسم على 3 مراحل، المرحلة الأولى منه تمثل 50% من مساحة المشروع بالكامل.

وأشار إلى أن الشركة انتهت من بيع المرحلة الاولى والثانية بالكامل، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن إطلاق المرحلة الثالثة الخميس المقبل.

وأوضح أن المشروع يتمتع بواجهة على البحر تصل لـ1000 متر، كما أن المساحة الخدمية والترفيهية للمشروع على مساحة 300000 متر كاملة على البحر، من المساحة الإجمالية للمشروع وتصل لـ137فدانا.

ولفت الي أن المشروع  يضم عدد 2 فندق ، ومولا تجاريا، مشيرا إلى أن عدد وحدات المشروع تصل لـ 2000 وحدة  والشاليهات بمساحات مختلفة تبدأ من 57 مترا وبأسعار تبدأ من 875 ألف جنيه وبالتقسيط يصل إلى 7 سنوات.

وأكد أحمد فخرى،  أنه من المقرر أن يتم إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع سى فيو الساحل الشمالى الخميس المقبل، وذلك على فترات تقسيط تصل لـ 15 عام لأول مرة فى الساحل الشمالى.

وأشار إلى أن الاستقرار السياسى والاقتصادى الذى تتمتع به مصر حاليا، هو ما جعل الشركة تقدم على هذه التجربة فى طرح وحدات سكنية بأقساط تصل لـ 15 عام، وهو ما يجعل الشركة مطور وممول فى نفس الوقت، فى ظل شركات عقارية كبرى تعانى من تعثر فى تنفيذ المشروعات الخاصة بها.

وأشار إلى أن مشروع سى فيو هو إحدى مشروعات المؤتمر الإقتصادى 2015، الذى عقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، لافتا إلى ان هذه المشروعات كانت تشهد اهتمام كبير من القيادة السياسية، وهو ما جعل الشركة تأخذ على عاتقها  دعم الدولة والسير على نهج الحكومة فى توفير وحدات سكنية للعملاء بأقساط كبيرة، وذلك تماشيا مع الوضع الحالى عقب أزمة كورونا

ولفت إلى أن فلسفة الشركة الجديدة تجعل من الاستثمار فى العقار أفضل استثمار فى الوقت الحالى.

من جانبه قال وائل عبد الغنى رئيس مجلس إدارة شركة جدار، أن المشروع يتضمن أكثر من 300 غرفة فندقية.

وأكد أن شركة جدار تمتلك محفظة أراضى بالساحل الشمالى تصل لـ800 فدان، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مشروعات أخرى فى الساحل فى عام 2022، عقب الانتهاء من تسليم وحدات مشروع سى فيو بالكامل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فوز وحيد للأبيض| تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية