اعلان

مصر إيطاليا: الانتهاء من تأجير 70% من مشروع جاردن 8 التجاري

محمد هاني العسال
محمد هاني العسال

قال المهندس محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن الشركة تستهدف ضخ استثمارات بالأعمال الإنشائية لمشروع كايرو بزنس بارك بقيمة 500 مليون جنيه خلال 2021.

وأوضح في تصريحات خاصة، أن المشروع عبارة عن مجمع تجاري إداري متكامل بالقاهرة الجديدة مجمع إداري متكامل في القاهرة الجديدة، و يقام على مساحة 78 ألف متر مربع، مقسمة إلى 42 مبنى إداري يناسب جميع الشركات بمختلف أحجامها ، حيث تتراوح مساحات المكاتب من 60 إلى 290 متر مربع.

ولفت العسال إلى أن الشركة تقدم انظمة سداد متنوعة بالمشروع تصل إلى التقسيط حتى 6 سنوات، ليتناسب مع جميع العملاء، وفيما يتعلق بمشروع جاردن 8 التجاري الخاص بمشروع لانوفا فيستا، أوضح أنه تم الانتهاء من تأجير من 70% من وحدات المشروع، لافتا إلى أنه من المستهدف تأجير 90% بنهاية العام الجاري.

وتابع أنه المشروع عبارة عن مول مكون من 58 محل على مساحة تجارية 22 الف متر مربع وهو مول متميز يضم عدد كبير من المطاعم ومتاجر للأزياء، مشيرا إلى أن الشركة تمتلك محفظة أراض تصل مساحتها إلى 6 مليون متر مربع، وتتنوع المشروعات المقامة عليها مابين السكني والتجاري والإداري.

وتابع أنها تنفذ عددًا من المشروعات أبرزها مشروع «لانوفا فيستا» السكنى بالقاهرة الجديدة، وكذلك مشروع «البوسكو» و«فينشي» في العاصمة الإدارية الجديدة ومشروع «البوسكو سيتى» في مستقبلسيتي، وتركز الشركة خلال الفترة الحالية على الإنتهاء من تسليم مشروعاتها في الوقت المتفق عليه مع العملاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني