اعلان
اعلان

مواعيد صرف مرتبات يوليو للعاملين بمصنع الحديد والصلب بحلوان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد سيد عزام، أمين اللجنة النقابية لـ شركة الحديد والصلب أن الادارة المالية بالشركة ستقوم بصرف مرتب شهر يوليو قبل بداية عيد الأضحى المبارك، لافتا إلى أنه طبقا لاتفاق مع الشركة القابضة المعدنية واللجنة النقابية تم تجهيز المرتبات.

مرتبات العاملين بالحديد والصلب

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أنه لا تأخير فى صرف المرتبات للعاملين بالحديد والصلب لافتا إلى أن المرتبات سيتم صرفها كاملة لكل القطاعات الخاصة بالشركة .

العاملين بالحديد والصلب

مواعيد الصرف

وأوضح أنه من المقرر أن يتم الصرف من خلال مقر نادي الحديد والصلب بالتبين كما حدث الشهر الماضى ولكن نتيجة لزيادة عدد العاملين لم يستطيع جميع العاملين صرف المرتب من النادى فى يوم واحد فتم صرف المرتبات على مدار عدة أيام، وآخر عامل حصل على مرتبه قبل نهاية الشهر، إلا أنه خلال شهر يوليو هناك اتجاه لتلافى ما حدث من معوقات الشهر الماضى بصرف المرتبات عبر الفيزا لجميع العاملين حتى يستطيعوا بها الحصول على المرتب من أى مكان .

صرف المرتب دون العلاوة المقررة 7%

وأشار إلى أنه سيتم صرف المرتب فقط بدون العلاوة المقررة 7% لافتا الى أن النشرة الخاصة بصرف العلاوة لم تصدر حتى الآن من قبل الشركة القابضة.

وأكد مصدر مسئول بشركة الحديد والصلب ان جدول صرف المرتبات ستكون يوم الأربعاء 14 يوليو لعمال وموظفي الإدارة المركزية، بجانب قطاع إنتاج الحديد ، والخميس 15 يوليو لقطاع إنتاج الصلب وقطاع الدارفيل والشرائط، والسبت 17 يوليو لقطاع المرافق والخدمات، والورش الإنتاجية ، وتقرر تحديد يوم الأحد 18 يوليو للمتخلفين عن الصرف في الأيام المحددة لهم.

ومن المتوقع أن يصرف عمال شركة الحديد والصلب كامل مرتباتهم هذا الشهر مضافاً اليها العلاوة الجديدة 7% التي صدر بشأنها قانون من رئاسة الجمهورية والتي تضاف للمرتبات مع بداية يوليو الحالي.

و من المقرر ان تزيد مرتبات عمال الحديد والصلب بنسبة 1٪ بجانب العلاوة وهي النسبة تم استقطاعها من مرتباتهم بداية من يوليو الماضي 2020 لمواجهة تداعيات كورونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل