اعلان
اعلان

"Sens group" تطلق أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي مبيعات 210 مليون جنيه

 رئيس شركة sense
رئيس شركة sense
كتب : سحر نصر

أعلنت 'Sense group' للتطوير وإدارة المشروعات، عن طرح أولى مشروعاتها Sense Mall 1 بالداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة والبالغ تكلفته الاستثمارية 150 مليون جنيه.

وكشف المهندس عبدالحميد عبدالعال احمد رئيس مجلس الإدارة، أن المشروع إداري تجاري، وسيتم تنفيذه على مساحة 1700متر.

وأوضح أنه يتكون sense Mall 1 من أرضي وثمانية أدوار من الأرضي وحتى الثالث مخصص للنشاط التجاري و5 أدوار إداري ويشتمل المشروع على75 وحدة ما بين تجاري، وإداري بالإضافة لـ3 بدروم لتوفير أكبر مساحة للجراجات.

مساحة الوحدات:

وتابع عبدالعال، أن المساحات تبدأ من 20 مترا دون حد أقصى لتلبية كافة احتياجات العملاء وفي سبيل التسهيل على العملاء وفرت الشركة أنظمة سداد مرنة تصل لـ10 سنوات وبمقدم حجز10%.

ولفت رئيس مجلس الإدارة إلى أن القيمة البيعية المتوقعة للمشروع تصل لـ 210 مليون جنيه، وقامت Sense group بالتعاقد مع مكتب الدكتور حاتم غيث الاستشاري الهندسي والمعماري لعمل التصميمات الهندسية والانشائية.

 رئيس شركة sense

خطة الشركة خلال 2021

وكشف عبد الحميد عن خطة الشركة لتنفيذ سلسلة من هذه النوعية من المشروعات خلال 2021، حيث جار التفاوض مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة على شراء عدد من قطع الأراضي لتنفيذ (Sense mall (2)) و (Sense mall (3)) ذلك ضمن خطة الشركة التي تتضمن التوجه للاستثمار فى الصعيد بأسوان الجديدة وأسيوط الجديدة باعتبارها فرصة استثمارية واعدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً