اعلان

التموين: صرف مقررات يوليو بنسبة 80%.. واستمرار عمل المنافذ خلال العيد

السلع التموينية
السلع التموينية
كتب : أهل مصر

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، من خلال نحو 40 منفذا، صرف مقررات يوليو السلعية لأصحاب البطاقات التموينية اليوم، وخلال أيام العيد، على أن يتم منح إجازة للمجمعات الاستهلاكية رابع أيام العيد.

صرف مقررات يوليو الجاري بنسبة 80%

وأشارت وزارة التموين، إلى تجاوز نسبة صرف مقررات يوليو الجاري نسبة ال 80% حتى الآن، لافتة إلى صرف 9 آلاف طن يوميًا من السلع الأساسية لأصحاب البطاقات التموينية، حيث أن نسب صرف السكر يوميًا لمنافذ الصرف تصل إلى 4000 طن، والزيت 3000 طن، والأرز والمكرونة 1000 طن لكل صنف يوميا.

28 سلعة تصرف ضمن المقررات التموينية:

وتطرح التموين، 28 سلعة تصرف ضمن المقررات التموينية، تتضمن السلع الأساسية كالزيت والأرز والسكر، وسلع أخري مثل المنظفات،الخل، الصلصة، اللبن الجاف، مساحيق الغسيل، بالإضافة إلى استمرار طرح الكمامات القماش ضمن السلع التموينية.

سلع تموينية

وتضخ القابضة للصناعات الغذائيه المزيد من السلع الغذائية واللحوم للبيع بمنافذ المجمعات الاستهلاكية بالسعر الحر بأسعار تنافسية تقل عن السوق الخارجي حوالى 20%.

ثبات أسعار اللحوم الحمراء بسعر 85 جنيها للكيلو:

وتحافظ التموين، على ثبات أسعار اللحوم الحمراء بسعر 85 جنيها للكيلو بالنسبة للحوم الكندوز، و95 جنيها سعر كيلو الضأن، أما الكيلو المجمد البرازيلي بسعر 65 جنيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً