اعلان

الغرف التجارية: حصر جميع مراكز الخدمة والصيانة المعتمدة والإعلان عنها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد عاطف محمد رئيس شعبة الأدوات الكهربائية باتحاد الغرف التجارية سابقا على أهمية مبادرة غرفة الصناعات الهندسية بحصر جميع مراكز الخدمة والصيانه المعتمدة والاعلان عنها والتى تعتبر مبادرة هامة ستشكل طوق نجاة للصناعة بشكل عام وصناعة الأدوات الكهربائية بشكل خاص .

صورة ارشيفية

ايجاد حلول سريعة لدعم السوق

وشدد فى تصريحات خاصة لأهل مصر على ضرورة ايجاد حلول سريعة لما يواجهه السوق جراء انتشار مراكز الخدمة والصيانة بشكل كبير لافتا إلى أن هناك جهد كبير يقع على عاتق الاجهزة الرقابية مؤكدا على ضرورة تغليظ العقوبات والتى غالبا ما تقتصر على غرامة لتعود تلك المراكز للعمل فى منطقة أخرى وتحت مسمى جديد .

وأشار إلى غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات ستقوم بجهد كبير فى عملية الحصر لأن أعداد مركز الصيانة المعتمدة كبير جدا بالإضافة إلى مراكز الخدمة التابعة للمصانع والتوكيلات الكبرى خاصة وأن المراكز الوهمية عادة ما تدعى بأنها تابعة للشركات الأصلية، وتقوم ببث اعلانات عنها عبر بعض القنوات الفضائية، وفى المقابل يتعرض المواطنين للنصب والاحتيال من جانب تلك المراكز بإيهامهم بأنها مراكز معتمدة .

دور الأجهزة الرقابية

واضاف أن هناك دور على الأجهزة الرقابية وجمعيات حماية المستهلك بنشر حملات توعية للمواطنين وتعريفهم بأن تقديم خدمة صيانه ذات تكلفة قليلة من مصدر مجهول قد تعرضهم للمخاطر خاصة مع الأجهزة الكهربائية مثل التكييفات والبوتجازات .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل