اعلان

"شعبة الأحذية": خصومات على أسعار الأحذية خلال معرض أهلا مدارس تصل إلى 25%

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد شريف يحيى، رئيس شعبة الأحذية والمنتجات الجلدية بغرفة القاهرة التجارية، أن غرفة القاهرة التجارية تقوم بتنظيم معرض أهلا مدارس كل عام، وبالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية ومع جهاز حماية المستهلك بصفته الرقابية وهذا العام يشارك جهاز رعاية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لأن المعرض يقام داخل قاعاته.

وأضاف 'يحيى' في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن الشركات والعارضين شعبة الأحذية على مساحة حوالى 750 متر مقسمة على مساحات كل شركة حسب حجم نشاطها ومشتركين بحوالى 200 متر مخصصة لشنط المدارس فى الدور الأرضى مع قسم الأدوات المكتبية مقسمة على الأنشطة المختلفة كلا حسب حجم أعمالة.

وأشار إلى أن الأسعار هذا العام اسعار تنافسية مناسبة تكاد تكون بسعر التكلفة قائلا:' حرصنا أن يكون العارضين هذا العام مصنعين بالأساس حتى يصل المنتج الى المستهلك بدون تكاليف أو وسطاء'.

وأوضح أن الأسعار ستكون اقل من اسعار السوق بحد أدنى من 20% الى 25% نسبة مكسب المحلات التجارية من المصنع الى المستهلك، لافتًا إلى أن المنتجات التى ستتواجد في المعرض ستكون منتجات الأحذية ستكون منتجات مصرية بنسبة لاتقل عن 99% إلا أن هناك منتجات أخرى ترتفع فيها نسبة المنتج المستورد مثل الأدوات المكتبية والأجهزة الإلكترونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً