المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

«أورا ديفلوبرز» تطلق مشروع «سيلفر ساندز» بالساحل الشمالي.. استثمارات بـ 25 مليارا

أهل مصر
شركة أورا
شركة أورا

أعلنت شركة "أورا ديفلوبرز" عن اعتزامها إطلاق "سيلفر ساندز" أحد مشاريعها العقارية بالساحل الشمالي مُتعدد الاستخدامات على مساحة 550 فدانًا بإجمالي استثمارات 25 مليار جنيه.وأوضح هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة "أورا ديفلوبرز مصر" إن المشروع عبارة عن وحدات سكنية تضم شاليهات وفلل بمساحات متنوعة، لافتا إلى أنه يتم تنفيذه خلال 5 سنوات.

وأضاف أنه جاري استخراج القرار الوزاري للمشروع، مشيرا إلى أنه تم فتح المبيعات بالمرحلة الأولى للمشروعات، وتم حجزها بالكامل، مؤكدا على أن استثمارات المرحلة الأولى للمشروع بلغت 3.5 مليار جنيه.

ولفت إلى أن شركة "أورا ديفلوبرز" وقعت مؤخرًا مذكرة تفاهم مع الوكيل التنفيذي لشركة "جورجيو أرماني" في مصر، لصياغة وإطلاق أول مشروع سكني يحمل اسم "أرماني ريزيدنس" في مصر، داخل مشروع زيد الشيخ زايد. ويبرز ذلك حرص شركة أورا المستمر على توفير بيئات سكنية جميلة توازن بين التفكير الاستثنائي وعناصر التصميم الأنيق والراقي.

المشاركة في معرض سيتي سكيب

وتابع أن "أورا ديفلوبرز" في نسخة هذا العام من معرض سيتي سكيب الحدث العقاري الأكثر أهمية وتأثير في مصر، والذي يقام في مركز مصر للمعارض الدولية. وسيقوم ممثلي الشركة بعرض أحدث مشاريع أورا للتطوير العقاري في منطقتي القاهرة الجديدة والشيخ زايد. وتقدم أورا لعملائها عروض المجتمع المتكامل الذي يضم مكاتب وعيادات ومنافذ بيع بالتجزئة ونوادي رياضية ومناطق سكنية وأماكن بيع المواد الغذائية والمشروبات.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم إطلاق عيادات في "زد ستريب" الشيخ زايد، بالإضافة إلى الإعلان عن إطلاق مشروعين تجاريين جديدين.

ولفت إلى أن الشركة تستهدف تدشين "زد إيست ستريب"، بدءًا من إطلاق المساحات المخصصة للمكاتب. وسيبدأ "زد إيست ستريب" كقطاع تجاري يقع في قلب مركز الأعمال المزمع إنشائه في العاصمة الإدارية الجديدة.

عاجل
عاجل
الأرصاد تعلن طقس اليوم الأحد 26/9/2021.. انخفاض درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد