اعلان
اعلان

المعهد المصرفي : 70 ألف مستفيد من برامج التعلم الالكتروني 2021/2020

رئيس المعهد المصرفي عبد العزيز نصير
رئيس المعهد المصرفي عبد العزيز نصير

قال عبد العزيز نصير مدير المعهد المصرفي المصري الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري أن المستفيدين من برامج التعلم التفاعلي بلغ نحو 24150 متدرب خلال عام 2021/2020 مشيرا الى أن هناك أكثر من 70 ألف مستفيد من برامج التعلم الالكتروني.

وأضاف نصير _على هامش المؤتمر الصحفي الذي يعقده المعهد الآن_ أنه تم تقديم 80 برنامج دولي بطريقة التعلم الافتراضي بالتعاون مع المؤسسات المصرفية العالمية المتخصصة بمجال التدريب مقارنة ب30 برنامج خلال العام السابق بنسبة نمو تتخطى 266% موضحا أنه تم تدريب 1184 فرد حيث تم تقديم مجموعة من الموضوعات الجديدة التي تناسب مع تداعيات كورونا.

وكشف نصير أن المعهد استمر في تقديم برنامج أمن المعلومات بالتعاون مع مع مؤسسة SANS الدولية لنحو 30 ألف مصرفي في 12 بنك لتخريج كوادر متخصصة في مواجهة الأحجار والهجمات الالكترونية.

ولفت نصير إلى أن تعاون المعهد مع شركة GO1 اتاح نحو 80 ألف دورة تدريبية من أشهر المؤسسات العالمية في مجال التعلم عن بعد لتسهيل تدريب العاملين بالقطاع المصرفي واتاحة جميع البرامج على منصة واحدة.

وتابع نصير أن المعهد ساهم في دعم تطوير رأس المال البشري في القطاع المصرفي الافريقي عبر تدريب أكثر من 200 فرد ليصل إجمالي عدد المستفيدين من خدمات المعهد 3500 متدرب من أكثر من 40 دولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً