اعلان

تعيين "آية" نائبًا لرئيس بنك ناصر لمدة يوم احتفالا بيوم الفتاة العالمي

محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي
محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي

استقبل محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ بنك ناصر الاجتماعي الفتاة 'آية' في إطار مبادرة 'فتيات في أدوار قيادية' والتي تقام من خلال الشراكة بين وزارة التضامن الاجتماعي وهيئة 'بلان إنترناشيونال إيجيبت' وسفارة كندا بالقاهرة، في ضوء الاحتفال باليوم العالمي للفتاة، الذى حددته الأمم المتحدة فى الحادي عشر من شهر أكتوبر من كل عام.

نائب رئيس بنك ناصر لمدة يوم

ويتم من خلال المبادرة تقليد فتاة مصرية من سن 14 إلى 24 سنة مناصب عدد من الوزراء وكبار المسئولين والسفراء لمدة يوم كامل، في رسالة من كافة الجهات المشاركة بالتأكيد على التزامهم بتدعيم حق الفتيات والشابات في المساواة والحرية والأمان وتولي القيادة.

صورة ارشيفية

وخلال اللقاء اطلعت 'آية' علي كيفية الإعداد للبرامج والمبادرات التي ينفذها البنك وأهم أنشطة البنك والتي تتضمن نشاط التكافل الاجتماعي ونشاط التركات الشاغرة ونشاط الاستثمار.

وأجاب عشماوي عن كافة الاستفسارات التي وجهتها 'آيه' بشأن كون البنك يتميز عن غيره من البنوك كمؤسسة مالية تربط ما بين العمل الاجتماعي والإقتصادي في آن واحد.

كما اطلعت علي أهم مبادرات البنك مثل تمويل الحضانات وتمويل مستورة الذي يمنحه البنك للسيدات بالتعاون مع صندوق تحيا مصر وهو أحد المحاور التى ينفذها البنك فى إطار توسيع قاعدة التكافل الاجتماعى والمساهمة فى توفير فرص عمل للسيدات ومساندتها وتحويلها من متلقية للدعم إلى منتجة هذا بالإضافة الي المبادرات والتمويلات التعليمية التي يقدمها البنك مثل وظيفة تك وتمويلات النقل التشاركي بالتعاون مع شركة سويفل وكريم.

ومن جانبها، أعربت 'آية'عن سعادتها بالتجربة، والتي تولت فيها منصب العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي لمدة يوم، وسعادتها بما لمسته في البنك من مجهودات يتم تنفيذها لمصالح العملاء والعمل على توفير الخدمات لهم وخاصة الخدمات التي تقدم للفئات الأكثر احتياجا والخدمات المقدمة لذوي الإعاقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل