اعلان

«مصر إيطاليا»: زيادات مرتقبة في أسعار العقارات بنسبه تتراوح من 10% إلى 20%

 العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة
كتب : سحر نصر

أكد محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذي لشركة مصر إيطاليا العقارية، على أن ارتفاع أسعار المحروقات سيؤثر على القطاع العقاري، متوقعا أن يشهد القطاع زيادات سعرية في أسعارالعقارات خلال الفترة القادمة.

وأوضح 'العسال' في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن الزيادات السعرية في العقارات من المتوقع أن تتراوح بين 10% إلى 20%، لعدة أسباب منها ارتفاع أسعار مواد البناء، وزيادة الطلب على الاستثمار في قطاع العقارات.

وأشار إلى أن السوق العقاري قادر علي استيعاب الزيادة التي حدثت في أسعار المحروقات، موضحا أنها ليست الزيادة الأولى التي يشهدها القطاع العقاري خلال الفترة.

وأعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية زيادة أسعار البنزين والسولار 25 قرشا، وذلك اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 8 أكتوبر من الشهر الجاري.

وجاءت تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا كالآتي: 7 جنيها للتر البنزين 80، و8.25 جنيهات للتر البنزين 92، و9.25 جنيهات للتر البنزين 95، كما جاءت زيادة السولار 25 قرشا، ليصل 7 جنيهات، فيما تم تحديد سعر بيع المتر المكعب مـن الغاز الطبيعي المضغوط المستخدم كوقود للسيارات بمحطة التموين 375 قرشا بالمواصفات العادية، شاملا رسم الدمغة النوعي طبقا للقوانين الصادرة في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا