اعلان
اعلان

المصرية للاتصالات: زيادة مناطق إدارة المبيعات إلى 15 منطقة (خاص)

عادل حامد العضو المنتدب للمصرية للاتصالات
عادل حامد العضو المنتدب للمصرية للاتصالات

كشفت مصادر مطلعة بالشركة المصرية للاتصالات، عن تنفيذ عملية إعادة هيكلة بمناطق إدارة المبيعات بالشركة بشكل تدريجي، بهدف دعم توسعات الفروع بمختلف المحافظات وتعزيز انتشارها، عبر استراتيجية متكاملة على مدار العام الجاري 2022.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إنه سيتم زيادة عدد المناطق الإجمالية التابعة للشركة المصرية للاتصالات إلى نحو 15 منطقة بعد أن بلغ عدد حوالي 10 مناطق، خلال العام الماضي 2021 موضحة أن كل منطقة ستضم محافظتين فقط بعد أن كانت تتضمن 3 محافظات.

ولم توضح المصادر، عما إذا كانت تتضمن خطة إعادة الهيكلة بالشركة تطوير القطاعات الرئيسية التي تندرج تحتها هيكلة المناطق غير مستبعدة، على أن يتم إعادة تقسيمها لتتناسب مع تطوير المناطق.

وحسب المصادر، فإن الشركة المصرية للاتصالات تستعد لزيارة محافظتي كفر الشيخ والغريبة قبل نهاية الشهر الجاري بهدف تفقد مراكز المبيعات بالسنترالات، ومتابعة سير العمل من تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة من تعاقدات الهاتف الأرضي والمحمول والإنترنت والمحافظ الإلكترونية والمسئولية الاجتماعية والتابلت المدرسي، وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة.

وأضافت المصادر أن "المصرية للاتصالات"، تستهدف تطوير بيئة العمل لدعم استراتيجيتها في التحول إلى أول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً