اعلان

خبير: تصدير العقارات يتطلب تضافر القطاعين العام والخاص

نظرة على القطاع العقاري
نظرة على القطاع العقاري

قال خالد عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة إحدى شركات تنظيم المعارض بالخارج، إن تصدير العقارات المصرية، يتطلب تضافر الجهود من القطاعين العام والخاص لتسويق مصر، كوجهة للعملاء الباحثين عن عقارات بمعايير عالمية.

وأضاف خلال تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' ، أن الدولة اتخذت خطوات جادة في ملف تصدير العقارات ، وذلك من خلال المشاركة في عدد من المعارض الخارجية والتي من أهمها معرض MIPEM في فرنسا ، ومؤخرا في جناح مصر في معرض إكسبو 2020 دبي.

وأفاد عبد الرحمن ، أنه في إطار دعم خطط الدولة لتصدير العقارات والترويج للمشاريع الوطنية العملاقة في الخارج ، فقد أعلنت شركته عن إطلاق معرض 'مصر 2030' في دبي ، بمشاركة أكثر من 30 شركة عقارية مصرية حتى الآن.

وأشار، إلى أن المعرض سينطلق في 18 فبراير ، وسيشهد مشاركة واسعة من الشركات التي تهدف إلى الوصول إلى العملاء المصريين المقيمين بالخارج أو الخليج، مؤكدا أن المعرض سيستمر في تقديم عناصر مميزة وخدمات متنوعة للشركات المشاركة ولعملاء المعرض المستهدفين.

وتوقع خالد عبد الرحمن، أن يحضر المعرض عدد كبير من العملاء المصريين المقيمين من مواطنين وعرب وجنسيات أخرى ، خاصة وأن أكثر من 2000 عميل أبدوا رغبتهم في ذلك الحضور حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة كوكا