اعلان

جهاز مدينة 6 أكتوبر يشن حملات مكثفة لإزالة المخالفات

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شن جهاز مدينة 6 أكتوبر برئاسة المهندس عادل النجار حملات مكثفة لإزالة المخالفات والإشغالات للوحدات المخالفة وقطع الأراضي بالقطاع الشرقي والقطاع الجنوبي وذلك بالتعاون مع الجهات الأمنية بالمدينة والإدارات المختصة بالجهاز.

وقال المهندس عادل النجار، إنه بالنسبة للحملة بالقطاع الشرقي فإنه تم رفع عدد ٦ عدادات استهلاك كهرباء من وحدات محولة نشاط من سكني إلى ادارى بالمنطقة السياحية السادسة والرابعة.

وأضاف أنه يتم رفع عدادات استهلاك المرافق أو بعضها عن المكان المخالف بمعرفة الجهات المختصة، ولا يجوز إعادة توصيل المرافق الا بموافقة صريحة من الجهاز ويتم التحفظ على الأدوات والمهمات المستخدمة ، لحين إعادة الشئ لأصله.

وأشار إلى أنه تم رفع اشغالات والتعدي على حرم ممر بجوار خزان المياه بمنطقه السياحية الرابعة وقد تم رفع سور سلك و بوابات حديد وتندات للسيارات بالممر.

رفع المخالفات

وتابع بأنه بالنسبة لحمله القطاع الجنوبي شملت محور الكفراوى والحى الحى السادس المجاورة الأولى و شارع الإسعاف بالمجاورة الثانية وقد تم إزاله الباعة الجائلين والعشوائية بتلك المنطقة.

وأكد أنه تم رفض كافة طلبات التصالح على تغيير النشاط من سكني إلى تجاري وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتنسيق مع الجهات الأمنية لإعداد حملات مكبرة على كل أحياء المدينة.

وأشار رئيس الجهاز إلى استمرار الحملات لرفع كافة أوجه المخالفات والإشغالات وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين وإظهار المدينة بالشكل الحضارى.

تجدر الإشارة إلى أن الحملة تمت بإشراف من المهندسه حنان عبد العظيم نائب رئيس الجهاز للقطاع الشرقي واسلام عادل مدير إدارة رئاسة الأحياء والاشغالات والمهندس محمد الغندور وبالتنسيق مع العميد ضياء سعد رئيس قسم شرطة التعمير والعميد احمد سامي رئيس شرطة المرافق والعميد أحمد فوزي المشرف العام على إدارات أمن الأجهزة وحازم محمد مدير إدارة الأمن، ومديري إدارات الأحياء وصيانة المياه والكهرباء وكافة الإدارت المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً