اعلان

«الغرف التجارية» يستضيف الدورة الـ 132 لمجلس الغرف العربية

الدكتور خالد حنفى
الدكتور خالد حنفى

استضاف الاتحاد العام للغرف التجارية، برئاسة المهندس إبراهيم محمود العربي، اجتماعات اتحاد الغرف العربية للتجارة.

وأكد عبد الله المزروعى، رئيس الاتحاد العام لغرف التجارة العربية، ورئيس اتحاد الغرف الإماراتية، خلال جلسة مجلس الإدارة، على أهمية التعاون والتكامل التجاري والاقتصادي بين الدول العربية، موجها الشكر والتقدير، للمهندس إبراهيم العربي، لاستضافة أعمال الدورة الـ 132.

واستعرض رئيس الاتحاد العربي، جدول أعمال الدورة الجديدة، وأطلع الأعضاء على قرارات وتوصيات الدورة السابقة، والتي عقدت بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في 8 يونيه 2021، إلى جانب توصيات اللجان المالية والتنفيذية، والتي عقدت أمس بمقر اتحاد الغرف المصرية.

ومن جانبه، استعرض الدكتور خالد حنفي أمين عام اتحاد الغرف العربية، نشاط الاتحاد والأمانه العامة خلال عام 2021، حيث استمر تعزيز التواصل بين الكيانات الاقتصادية إقليميا ودوليا، وتحديث وتوسيع شبكة علاقاتها مع الأطراف الاقتصادية المعنية، دعما لمسيرة الاقتصاد العربي.

وقام الاتحاد بتنظيم العديد من المنتديات والندوات وورش العمل الافتراضية والحضورية، بالتعاون مع جامعة الدول العربية، إلى جانب مشاركة الأمانة العامة في اجتماعات مجالس إدارات الغرف العربية الأجنبية المشتركة، كما استعرض حنفي خطة عمل المجلس والأمانة العامة خلال عام 2022 .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً