اعلان

خبير اقتصادي: لابد من تكاتف أضلاع المثلث العقاري لتغير ملامح القطاع عقب التغيرات التي ألمت به

أهل مصر
نظرة على القطاع العقاري
نظرة على القطاع العقاري

طالبت الدكتورة رويدا طلعت الخبير الاقتصادى، أن تكون الدولة أكثر مساندة للقطاع العقارية مشددة على أهمية تحديد موعد صريح لافتتاح العاصمة الإدارية الجديدة بدلا من الضبابية حول هذا الأمر.

وأضافت طلعت خلال تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن العملاء والمستثمرين يترقبون افتتاح العاصمة الإدارية وبدء الجمهورية الجديدة ، وبالتالي لابد أن يتم تحديد موعد الافتتاح لجذب المزيد من الاستثمارات وكذلك حتى يتم تشجيع عملاء القطاع العقاري على التوجه نحو العاصمة الجديدة.

وأفادت، أن من ضمن التحديات التي تواجه القطاع العقاري هي كثرة المعارض الخاصة بالقطاع، لافتة أنها مع فكرة المعارض الخارجية سواء خارج مصر أو خارج القاهرة فى المحافظات الأخرى.

وتابعت، أن كثرة هذه المعارض أفقد عملاء القطاع الشغف فى التواصل مع الشركات لأن ما سيقدمونه سيتم تقديمه في معارض عقارية أخرى.

وأكدت طلعت، أن السوق العقاري يحتاج إلى تكاتف كافة أطراف القطاع سواء الدولة أو المطورين العقاريين أو العملاء ولابد من ظهور أفكار جديدة تحافظ على استمرار القطاع العقاري نحو التنمية خاصة فى ظل التحديات التي واجهها القطاع في الأونة الأخيرة والتي أنعكست عليه.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً