اعلان

الجزار: الانتهاء من تشطيبات برج السكن البديل بمثلث ماسبيرو قريبا

طرح شقق إسكان الأوقاف
طرح شقق إسكان الأوقاف

أوضح عاصم الجزار وزير الأسكان ، أنه جاري الانتهاء من التشطيبات الخارجية والداخلية لبرج السكن البديل الأول، بمنطقة مثلث ماسبيرو، والتي بلغت نسبة تنفيذها 98%، وتنسيق أعمال الموقع بنسبة 95%، لافتا إلى أن التشطيبات الخارجية لبرج السكن البديل الثاني وصلت إلى 95%، كما بلغ معدل تنفيذ التشطيبات الداخلية به إلى 92%، وأعمال تنسيق الموقع بنسبة 85 %.

وفيما يتعلق بالبرج الإداري فقد وصلت معدلات تنفيذ التشطيبات الخارجية إلى 98 % ، والتشطيبات الداخلية 94%، بينما وصل معدل تنفيذ التشطيبات الخارجية للبرج الاستثماري إلى 98%، والداخلية 90%.

وأوضح ايضا خلال جولته بمنطقة مثلث ماسبيرو، أنه جار أيضاً تنفيذ مشروع أبراج النيل ماسبيرو، الذي يتكون من 3 أبراج سكنية، بارتفاع 30 طابقا تحتوي على 774 وحدة سكنية بمساحات مختلفة، ومنشأ معلق يعلو الأبراج بداية من الدور الـ26، ويربط بين الـ3 أبراج، وبه شقق سكنية، وفيلات متميزة.

وترتكز هذه الأبراج السكنية على قاعدة من دور أرضي وأول وثاني، كما تحتوي على أنشطة تجارية وإدارية وترفيهية، بجانب 3 أدوار بدروم، تحتوي على أماكن انتظار السيارات تسع 1272 سيارة وخدمات عامة للمباني، بالإضافة إلى أن المشروع يشمل كذلك إقامة محطة كهرباء تخدم منطقة ماسبيرو بقدرة 80 ميجاوات.

وتفقد رئيس مجلس الوزراء، بمنطقة مثلث ماسبيرو اليوم، نموذجا للوحدات السكنية المخصصة للسكن البديل لمن وافق من سكان منطقة "مثلث ماسبيرو" على خيار العودة إليها بعد تطويرها، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد أن الدولة تفي بوعودها دوما في تطوير المناطق العشوائية، وتوفير وحدات سكنية ملائمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم