اعلان

سعر الذهب يشهد انخفاضا خلال التعاملات المسائية الأربعاء 10 أغسطس

سعر الذهب
سعر الذهب

شهد سعر الذهب انخفاضا خلال تعاملات منتصف اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022، وسجل عيار 21 نحو 1055 جنيها، وهبط الجرام 5 جنيهات، مقارنة ببداية التعاملات.

وعلى الرغم من تراجع أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم، تأتي توقعات عدد من التجار بعودة ارتفاع سعر الذهب لنسبة تصل لـ30% بسبب تأثر سعر الذهب بارتفاع أسعار الدولار وخاصة بعدما سجلت البورصة على مدار الأيام الماضية ارتفاعات واضحة في الأسواق.

سعر الذهب شهد انخفاض فى بداية اليوم

شهد سعر الذهب في مستهل التعاملات الصباحية ليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022 انخفاض داخل السوق المحلي المصري، وذلك بعد ارتفاعًا كبيرا حققه في قيمة الجرام لكل عيار في تعاملات الأحد الماضي.

وتوقف سعر الذهب عن حالة الارتفاع المحلي خلال منتصف تعاملات الأسبوع، وانخفض بشكل ملحوظ وسجل عيار 21 حوالي 1060 جنيها للجرام.

وفي مطلع الأسبوع الجارِ، ارتفع سعر الذهب في مصر، بعد قرار البنك الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة 2.5% بقيمة 75 نقطة وهو ما أثار جدلًا في وسط رجال المال والأعمال والمستثمرين.

ارتفاع سعر الذهب نتيجة التضخم

يتوقع أن يرتفع أسعار الذهب بسبب ارتفاع أسعار الدولار وخاصة مع ارتفاع معدلات التضخم المستمرة وفقا للمؤشرات الاقتصادية، حيث يتوقع أن ترتفع أسعار الذهب بقيمة 400 جنيه خلال شهر توفمبر وفقا لتصريحات صحفية من خبراء الاقتصاد والمتخصصين في قطاع الذهب.

أسعار الذهب خلال تعاملات منتصف اليوم

وتستعرض 'أهل مصر' أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022 في الأسواق المصرية كالأتي:

سعر الذهب الأربعاء 10 أغسطس 2022 في مصر:

سعر الذهب عيار 21 في مصر

تزيد عملية البحث عن سعر الذهب بصفة عامة وسعر الذهب عيار 21 في مصر والذي يستحوذ على اهتمام شريحة كبيرة من المواطنين والمستثمرين في الذهب خاصةً بعد قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي.

وتزداد عملية البحث عن سعر الذهب اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022 خلال منتصف تعاملات اليوم، خاصة لما تشهده من اضطرابات جديدة للمعدن الأصفر في السوق المحلي.

وتراجع سعر الذهب عيار 21 إلى 1055 جنيهًا للجرام منتصف تعاملات اليوم مقارنة بسعره في بداية التعاملات بحوالي 1060 جنيه للجرام.

سعر الذهب "قائمة"

سعر الذهب اليوم عيار 24 قيمة 1205.75 جنيها للجرام.

سعر الذهب اليوم عيار 21 قيمة 1055 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18 نحو 904.25 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 14 قيمة 703.25 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب للبيع حوالي 8440 جنيها.

وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1800 دولار.

سعر جرام الذهب بالمصنعية

سجلت أسعار الذهب في الأسواق بالمصنعية اختلافا، على حسب المنطقة، فتختلف من مكان لآخر ومن محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محال الصاغة ما بين 30 و65 جنيهًا تبعًا لنوع عيار الذهب، وبالمثل اختلاف محال الصاغة من محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 5 و10% من سعر جرام الذهب، وهناك علاقة عكسية بين المعدن وحجم قيراط الذهب، فكلما زادت نسبة المعدن الموجودة قل القيراط، وتعد الأوقية التي يصل وزنها «31.1 جرام» وحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

سعر الذهب

خدمات سعر الذهب

يُمكن للراغبين في معرفة آخر سعر الذهب أول بأول، ومتابعة خدمة أسعار الذهب اليوم عبر موقعنا (من هنـــــــا).

ويواصل سعر الذهب اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022 في الأسواق المصرية حركته ما بين العلو والهبوط. ولم يستقر على سعر معين على مدار أسبوع كامل وذلك بسبب تأثره بالحركة العالمية.

سعر الذهب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً