اعلان

بعد خسائر ثلاثة أيام.. ارتفاع الأسهم الأمريكية في بداية تعاملات اليوم

 الأسهم الأمريكية
الأسهم الأمريكية
كتب : وكالات

شهدت الأسهم الأمريكية ارتفاعًا طفيفًا اليوم الأربعاء، بعد سلسلة خسائر استمرت ثلاثة أيام في بورصة وول ستريت، والتي وضعت المؤشرات الرئيسية على وتيرة الانخفاضات الشهرية، وفقًا لـ Yahoo Finance.

مع جرس الافتتاح، تحول مؤشر إس آند بي 500 إلى السلبية ، بينما انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بمقدار 50 نقطة ، أو حوالي 0.2%. كان مؤشر ناسداك المركب مرتفعًا بنسبة 0.3%. أدى التدفق المضطرب للأسهم في الأسابيع الأخيرة إلى محو الكثير من الارتفاع المريح في الصيف ، حيث قضى مؤشر إس آند بي 500 رسميًا على نصف ارتداده منذ منتصف يونيو.

تباينت مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية الثلاثة، حيث ارتفع مؤشر إس آند بي 500 بنسبة 0.13% (+5.32) إلى 3991.48 نقطة، وارتفع مؤشر داو جونز بنسبة 0.01% (+3.59) إلى 31794.46 نقطة. بينما تراجع مؤشر ناسداك 0.09% (-10.85) إلى 11872.29 نقطة.

تراجعت أسهم بيد باث آند بيوند (BBBY) ما يقرب من 22% في بداية التداول اليوم الأربعاء، بعد أن أعلن بائع التجزئة للسلع المنزلية في تحديث استراتيجي متوقع أنه سيصرف موظفين ويغلق حوالي 150 متجرًا كجزء من جهود التحول الخاصة به تكافح الأعمال. وقالت الشركة أيضًا إنها حصلت على أكثر من 500 مليون دولار من التمويل الجديد.

جاء هذا الإعلان بعد فترة وجيزة من إعلان بيد باث آند بيوند في ملف تنظيمي أنه قد يعرض ويصدر ويبيع أسهمًا من أسهمه العادية من وقت لآخر وقد يستخدم أي عائدات من مبيعات الأسهم المحتملة لسداد الديون قصيرة الأجل ، من بين أغراض أخرى .

في أماكن أخرى في الأسواق ، كان عملاق وسائل التواصل الاجتماعي سناب (SNAP) في دائرة الضوء بعد تأكيد تقارير تفيد بأن الشركة ستسرح 20% من قوتها العاملة التي تضم أكثر من 6400 موظف وستوقف أو تقلل الاستثمار في بعض المشاريع كجزء من جهود إعادة الهيكلة الأوسع. ارتفعت الأسهم 6% صباح الأربعاء.

قال الرئيس التنفيذي إيفان شبيجل في بيان: «يختلف حجم هذه التغييرات من فريق إلى فريق ، اعتمادًا على مستوى تحديد الأولويات والاستثمار المطلوب للتنفيذ مقابل أولوياتنا الإستراتيجية». «الاضطرار إلى القيام بذلك مرة أخرى ، مع موازنة رغبتنا في الاستثمار في مستقبلنا على المدى الطويل وإعادة تسريع نمو إيراداتنا».

على صعيد البيانات الاقتصادية ، أفادت ADP بموجب منهجية جديدة يوم الأربعاء أن جداول الرواتب الخاصة ارتفعت بمقدار 132 ألفًا في أغسطس ، وهو ما كان متوقعًا من المكاسب البالغة 300 ألف التي توقعها الاقتصاديون الذين شملهم استطلاع بلومبرج. استأنفت ADP تقرير الوظائف الخاصة بعد توقف مؤقت في يونيو ويوليو لتجديد كيفية تجميع البيانات للإصدار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي