اعلان

الحرف اليدوية: نجاح كبير لمعرض "تراثنا" وممثلي الغرفة حققوا مبيعات بكافة المنتجات

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : اهل مصر

وجه حماد العادلي رئيس غرفة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات ، الشكر لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة علي توفير جناح للغرفة لمشاركة أكثر من 70 عارضا من ممثلي الحرف اليدوية بمعرض تراثنا، مشيراً إلى أن الدولة ممثلة في الجهاز مستمرة في دعم القطاع والحرفيين بكافة السبل والطرق، مؤكدا علي نجاح العارضين في الترويج والتسويق وتحقيق مكاسب حقيقية من خلال بيع منتجاتهم بالمعرض.

من ناحية أخري كشف ممدوح الشربيني المدير التنفيذي لغرفة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، عن أن المشاركة في فاعليات معرض تراثنا والذي تنتهي فاعلياته اليوم بعد مشاركة الغرفة من خلال جناح خصصه لها جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة تعد هائلة، حيث حقق المعرض كافة المطلوب للعارضين في جناح الغرفة.

وأشار الشربيني، أن العارضين بالجناح قاموا بعمل العديد من العروض علي مدار أيام المعرض والتي استمرت 5 أيام ، مشيراًإلى أن الإقبال علي جناح الغرفة كان كبيرا ، مضيفاً " نشكر جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة" علي استمرار دعمه للقطاع من خلال توفير جناح بمعرض تراثنا للغرفة.

الجدير بالذكر، أن غرفة الحرف اليدوية شاركت في معرض تراثنا في نسخته الحالية، والذي شاركت فيه بأكثر من 70 عارضا في مختلف القطاعات الحرفية من خزف وسجاد وكليم ونحاس ومنتجات مختلفة مثلت عددا كبيرا من محافظات الجمهورية، وتنتهي فاعليات معرض تراثنا اليوم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً