اعلان

الغرفة التجارية: تنظيم 4 شوادر كبداية لمعارض أهلا رمضان في القاهرة

معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

قال عماد قناوي عضو مجلس إدارة الغرفه التجارية في القاهرة ورئيس شعبة المستوردين، إن مجلس إدارة الغرفة اجتمع مساء أمس، على مدار جلستين بحضور أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الشعب المعنية برئاسة المهندس إبراهيم محمود العربي، للوصول للشكل النهائي لمعارض وشوادر أهلا رمضان الخاصة بـ السلع الأساسية.

صورة ارشيفية أسعار السلع

زيادة الشوادر بنطاق محافظة القاهرة دون حد أقصى

وأوضح قناوي في تصريحات صحفية اليوم، أنه تم الاتفاق علي البداية ب ٣ شوادر مع الاستمرار في العمل علي زيادة هذه الشوادر علي نطاق محافظة القاهرة دون حد أقصى آملين أن تنتشر هذه الشوارد في المناطق الأكثر احتياجا.وأشار قناوي إلي أن هذا يعتبر تعاون مجتمعي من التجار مع مستهلكي القاهرة، مبرهنين للدور المجتمعي للتجار آملين أن نمحو الصورة السلبية عن تجار مصر الشرفاء.

وأشاد أعضاء الغرفة ورؤساء الشعب بالدور العظيم للجنة المعارض برئاسة اللواء صلاح العبد الذي لا يبخل بجهده ووقته في دعم هذا المشروع الوطني المحترم، وكذلك أشاد أيضا بالعضو النشط أشرف خضر، كما تقدمت مجلس الإدارة بخالص الشكر للمهندس إبراهيم محمود العربي بتحمله تكفلت مصاريف إقامة أول ثلاث شوادر في القاهرة بالإضافة بتكفل اللواء صلاح العبد بتكلفة إقامة رابع شادر.

وأضاف قناوي، أنه تمت الموافقة أيضا علي تدبير إقامة معرض أهلا رمضان بأرض المعارض مدينة نصر والاستمرار في إقامته سنويا علي نفقة غرفة القاهرة.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً