اعلان

بعد حالة الاستهجان الواسع ضد الشركة.. شركة «مدينة مصر» ترد على الانتقادات: نعبر عن توجهنا الجديد

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير
شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

أثيرت خلال الأيام الماضية حالة واسعة من الاستهجان عقب قرار تعديل الاسم التجاري لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير إلى مدينة مصر للإسكان والتعمير، حيث شهدت مواقع السوشيال ميديا حالة من الجدل الكبير بعد الحملة الإعلانية التي بدأت الشركة للترويج عنها عبر الاعتماد على عدد كبير من النجوم، مثل الفنان محمد منير والفنان علي الحجار، وماجد الكدواني، والإعلامي رامي رضوان.

وتتعرض الشركة لهجوم شديد على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تغيير اسم الشركة وما اعتبروه اختزلا لمصر في اسم شركة، متساءلين عن هوية الشركة الجديدة وأسباب تغيير الاسم، خاصة وأن الشركة كان لها هوية خاصة متعلقة بتنفيذ حي مدينة نصر.

الشركة ترد

وكشفت الشركة أن تغيير الاسم من 'مدينة نصر' إلى 'مدينة مصر' تعكس التوجه الجديد للشركة للتطوير العمراني في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث قامت بتغيير طفيف علي علامتها التجارية.

وأوضح أن الهدف من التغيير بعد عام واحد فقط من التغيير السابق بهدف تحسين الهوية البصرية ليعكس التحول الجديد للشركة إلى منصة تطوير عمراني، مضيفاً أن الأيقونة الجديدة للعلامة التجارية تمثل منصة النصب التذكاري لشركة مدينة نصر، وهي تعكس تاريخ مدينة نصر، وتعكس التحول الجديد الذي تستهدفه الشركة وهو سهم النمو الذي تخطط الشركة لتحقيقه.

وأكد أن ما يميز الشركة هو تراكم الخبرات النابع من كونها المطور العقاري لحي مدينة نصر والذي يمثل نحو 22% من مدينة القاهرة.

فيما رفضت الشركة التعليق على حالة الاستهجان الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيره إلي أنها ملتزمة بالتصريحات التي خرجت عن الشركة بهذا الشأن.

وأكدت الحملة التي تم إطلاقها خلال شهر رمضان الكريم حققت نحاجاً واسعاً فاق التوقعات.

شركة مدينة نصر للإسكان والتعميرتحركات برلمانية تقدمت النائبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، اليوم، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجه إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ووزير التموين والتجارة الداخلية، في شأن ما تم تداوله في أحد الإعلانات المرئية عن تعديل الاسم التجاري لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير ليصبح مدينة مصر، وما نتج عن ذلك من حالة من الجدل والغضب.وأضافت 'الشوباشي' في الطلب المقدم منها، ولما كانت شركة مدينة نصر شركة عريقة تعبر عن حقبة زمنية مهمة وتأسيس عمراني حديث إلا أننا نتحفظ على قيامها بتعديل اسمها التجاري بشكل يقزم من حجم الدولة المصرية ووصفها بمدينة، وهو الأمر غير المقبول لدى أغلبية الشعب المصري، ولا يجوز على الدولة تمرير هذا الأمر مرور الكرام.

وطالبت عضو مجلس النواب بوقف هذا التعديل والإعلان عنه، لما يمس قيمة الدولة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً