اعلان

الدفع بـ9 ماكينات توليد لتأمين مولد «السيد البدوي»

جانب من الجولة
جانب من الجولة
كتب : أهل مصر

قام المهندس حسن محمد البيلي، رئيس مجلس إدارة شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، بجولة تفقدية على كل المواقع الخاصة بتأمين التغذية لمولد العارف بالله سيدي أحمد البدوي بمدينة طنطا، لمتابعة تأمين التغذية الكهربائية للمولد والاطمئنان على يقظة كل العاملين بالمواقع والوقوف على أي سلبيات او معوقات تقف في طريق تحقيق جودة التأمين الكهربائى للمنطقة.

وحرص رئيس الشركة خلال جولته التفقدية على اجراء تجربة تضمنت حدوث أزمة مفاجئة متمثلة فى قطع التيار عن أحد المناطق للوقوف على مدى سرعه الاستجابة من العاملين في اعادة توصيل التيار، مشيدا بالمجهودات المبذولة من كافة العاملين من مهندسين وفنيين.

قطاعات الشبكات والتحكم

وكلف رئيس الشركة كلا من المهندس مصطفى عبدالرحمن، رئيس قطاعات الشبكات والتحكم، والمهندس أيمن صدقي، رئيس قطاع كهرباء غرب الغربية، ومديري عموم التشغيل بمتابعة الاحتفال لحظة بلحظة والاطمئنان على ضمان استقرار التغذية الكهربائية للمولد والمناطق المحيطة به.

أصدر رئيس الشركة تعليمات مشددة بتشكيل غرفة عمليات على مدار 24 ساعة برئاسة المهندس مصطفى عبدالرحمن، رئيس قطاعات الشبكات والتحكم، والمهندس أيمن صدقي، رئيس قطاع كهرباء غرب الغربية، وبمعاونة العاملين الفنيين بفرع حي أول طنطا وادارة الطوارئ بديوان عام الشركة وإدارة الطوارئ بشركة شمال الدلتا.

وتضمنت استعدادات شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء إجراء صيانة عاجلة لجميع لوحات التوزيع الواقعة بنطاق الإحتفال، وكذلك عمل صيانة عاجلة لجميع المحولات والأكشاك بمنطقة الإحتفال.

إعادة التربيطات والموصلات

وتم الانتهاء من عمل صيانة لجميع الأعمدة وإعادة التربيطات والموصلات وتجريبها بجميع المناطق المحيطة بميدان السيد البدوي، وكذلك جميع الشوارع الجانبية والرئيسية الواقعة فى نطاق الاحتفال، كما تم تدعيم واستعدال الأعمدة القائمة بمنطقة الصاري (سيجر) والمزروعة بحالة مؤقته وتحريب الموصلات وإضافة موصلات لتسهيل توصيل التيار الكهربائى للنزلاء والخيام أثناء فترة الإحتفال ويتم رفعها بعد الإنتهاء من فترة المولد.

العمالة الفنية والتجارية

وشدد رئيس الشركة على تكثيف العمالة الفنية والتجارية بإدارتي أول وثاني طنطا وإدارة التشغيل بالقطاع وذلك لتحصيل مستحقات الشركة من الزينة التى يتم إستهلاكها بالخيام المقامة والمحلات التجارية وكذلك لإزالة أى أعطال قد تحدث في وقت قصير جداً وكذلك لمتابعة المحولات القائمة لمنطقة الإحتفالات بإستمرار على مدار 24 ساعة، وكذلك تأمين التغذية الكهربائية بمنطقة الإحتفالات (ميدان السيد البدوي – منطقة الساحة – منطقة حافظ وهبي – سكة سيجر) مع الدفع بـ9 ماكينات توليد ديزل قدرات مختلفة بالإضافة إلى محول قدرة ١٠٠٠ ك. ف. أ بقطاع كهرباء غرب الغربية، وماكينة ديزل لتأمين التيار الكهربائي لمبنى المحافظة تحسباً لأي أعطال تحدث فجأة ومواجهة الأحمال التي تطرأ على المحولات أثناء فترة الاحتفال أسوة بالأعوام السابقة.

وانتهت الشركة من التنسيق مع مختلف الجهات المعنية الخاصة بالتأمين من محليات وأوقاف وغيرها من الجهات المسئولة عن الاحتفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) تألق نوير