اعلان

عضو مجلس الأعمال المصري السعودي: مصر والسعودية أساسا وعامود العالم الإسلامي والمنطقة العربية

السعودية
السعودية

قال تركي الحكير، عضو مجلس الأعمال المصري السعودي، إن مصر والسعودية هم أساس وعامود العالم الإسلامي والمنطقة العربية والتعاون بين البلدين في كافة المجالات مثمر ويحقق التكامل في كافة القطاعات

تركي الحكير، عضو مجلس الأعمال المصري السعودي

المناخ العام في مصر والسعودية بات مشجعًا لضخ استثمارات جديدة

وأضاف عضو مجلس الأعمال المصري السعودي، في تصريحات صحفية اليوم ، أن المناخ العام في مصر والسعودية بات مشجعًا لضخ استثمارات جديدة، في ظل دعم الدولتين للقطاع الخاص، ومنحه دورًا أكبر في عملية التنمية الاقتصادية، مشددًا على أن المجموعة تسعى للدخول في عدة شراكات مع كيانات مصرية كبيرة وستضخ استثماراتها في أي مكان بمصر حال وجدت الفرص.

معرض "هذي مصر"

وأشاد عضو مجلس الأعمال المصري السعودي، كثيرا بمعرض 'هذي مصر' للعقار والذي يعد فرصة جيدة لعرض حجم الإنجازات العقارية في مصر وخصوصا في الساحل الشمالي والقاهرة والتي تعتبر من أكثر المناطق جذبا للاستثمار في مصر.

الاستثمار في القطاع العقاري في مصر

ودعا عضو مجلس الأعمال المصري السعودي، إلى الاستثمار في القطاع العقاري بمصر فمع تحرير سعر الصرف أصبح الاستثمار في مصر من أكثر الفرص الناجحة والمشجعة جدا والجاذبة في المنطقة، ولفت إلى تجربة شركات التطوير العقاري المصرية في السعودية والمشروعات التي قامت بها على غرار المشروعات المصرية وهي تعد تجربة ناجحة تتطلع إليها المملكة.

أهمية الصناديق العقارية

وأشار عضو مجلس الأعمال المصري السعودي، إلى أهمية الصناديق العقارية وأنها تتيح فرص استثمارية متعددة للمستثمر الصغير والكبير في آن واحد وكذلك تستفيد منها الدولة وبالتالي فهي تحقق المنفعة والفائدة والربح لجميع الأطراف.

صعوبات الاقتصاد المصري في الفترة الحالية

وحول الصعوبات التي تواجه الاقتصاد المصري في الفترة الحالية أكد تركي الحكير أن الحكومة المصرية تسير في المسار السليم على الرغم من الصعوبات والمعوقات الاقتصادية والقرارات والحوافز الأخيرة تعتبر مميزة وتعكس مدى قوة ومتانة الاقتصاد المصري.

واختتم عضو مجلس الأعمال المصري السعودي، حديثه بدعوة جميع المستثمرين للاستثمار العقاري في المملكة والاستفادة من الحوافز والمميزات التي تقدمها وزارة الإسكان والمملكة سواء كانت حوافز مالية أو دعم المستهلك النهائي فبناء على رؤية 2030 أصبحت المملكة علامة فارقة في المنطقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط