اعلان

«رجال الأعمال» تفتتح المعرض العقاري المصري السوداني الثاني بالقاهرة

صورة رشيفية
صورة رشيفية
كتب : مي طارق

كشف الدكتور يسري الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة عن تنظيم النسخة الثانية من المعرض العقاري المصري السوداني في الفترة من 16 إلى 17 أغسطس المقبل بمشاركة 20 شركة تطوير عقاري في مصر تمتلك العديد من المشروعات العقارية والوحدات التجارية بمختلف المدن العمرانية الجديدة وذلك برعاية الجمعية.

ويقام المعرض يومي 16 و17 أغسطس 2024 بفندق حدائق تيوليب مدينة نصر بالقاهرة.

المعرض العقاري المصري السوداني

وأوضح يسري الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، أن الجمعية دائما تتبنى أهداف الدولة المصرية بشكلٍ عام ومنها ان الدولة المصرية ترحب بالاشقاء السودانيين ضيوف أعزاء على مصر ولذلك نحن نعمل على محور التطوير العقاري لتوفير سكن ملائم للأشقاء السودانيين ودمج الاقتصاد غير الرسمي في الاقتصاد الرسمي.

وأكد يسري الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة أن المعرض العقاري المصري السوداني يستهدف الجاليات السودانية المتواجدة بمصر أو الراغبة في الإقامة بمصر والذين يصل عددهم إلى قرابة 5 ملايين سوداني في مصر.

تشهد

العقاري أرشيفية

العاصمة الإدارية

وقال جابر ممدوح، ممثل تشالنج للتسويق العقاري المنظمين للمعرض انه تم تنظيم النسخة الاولى من المعرض في ديسمبر 2022 بالعاصمة الخرطوم بالسودان ووجدنا ترحيبا كبيرا من السودانيين لتملك العقار في مصر وهذا دعانا الى الاعداد بشكل متميز للنسخة الثانية .

وتابع بأن المعرض في هذه النسخة يستهدف تحقيق أكبر حجم مبيعات خلال اليومين يتخطي المليار جنيه وهذا يهدف لدخول العملة الصعبة للسوق المصري وجذب الاشقاء السودانيين لتمّلك العقار في مصر بمختلف أنشطته.

وكشف المهندس مهند شاهين المدير التنفيذي للمعرض أنه حرص في اختيار المطورين المشاركين لتلبيه رغبات السودانيين في تملك العقارات في مشروعات سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل والقاهرة الجديدة والمعادي ومدينة الشروق والعبور ومصر الجديدة ومدينة نصر والساحل الشمالي والعين السخنة ومرسي علم وسهل حشيش.

وأوضح مهند شاهين أنه سيشارك في المعرض في هذه النسخة 20 مطورا عقاريا من كبار المطورين في مصر ونستهدف ان يزور المعرض قرابة 5 الاف سوداني على مدار يومين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً