رئيس "تجارية الجيزة" يدعو لمناقشة خطط تنفيذ مبادرة "بداية جديدة"

اسامه الشاهد
اسامه الشاهد

وجه المهندس أسامة الشاهد، رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، دعوة لأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الشعب التجارية لعقد اجتماع تنسيقي موسع يهدف إلى استعراض ومناقشة خطط ورؤى الشعب النوعية في الغرفة بشأن تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية 'بداية جديدة لبناء الإنسان'.

اسامه الشاهدأسامة الشاهد

مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

أكد رئيس الغرفة التجارية للجيزة، اهتمام الغرفة بتنفيذ المبادرة وتحقيق أهدافها، والتي تأتي انعكاسا لرؤية القيادة السياسية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل، وتحسين جودة حياة المواطنين بخدمات، وأنشطة، وبرامج متنوعة، تستهدف كل الفئات العمرية منذ الولادة إلى ما بعد عمر 65 عامًا، مشددًا على ضرورة تكاتف الجهود بين جميع القطاعات لتحقيق الأهداف المنشودة.

أوضح 'الشاهد ' أن مبادرة 'بداية جديدة لبناء الإنسان' بدأت في السابع من سبتمبر 2024 وتستمر لمدة 100 يوم بمختلف محافظات الجمهورية وتعد استراتيجية متكاملة هدفها الأول هو تنمية الإنسان وفتح طريق للمواطن المصري نحو التنمية الذاتية والثقافية لتقديم مواطن قادر على نفع المجتمع.

يذكر أن، الأهداف الإستراتيجية للمشروع القومي للتنمية البشرية، تتمثل في تعزيز جودة الحياة وتحقيق التنمية المستدامة عبر تحسين محوري التعليم والصحة، وتعزيز المهارات الإعداد لسوق العمل في جميع المراحل العمرية، على المستويين المحلي والعالمي، لإعداد مواطن مؤهل يمتلك مهارات تمكنه من المساهمة الفعالة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تستنكر الاستمرار في قصف مدارس ومنشآت الأونروا بقطاع غزة