اعلان

مؤسسة الأهرام تطلق معرضها العقاري "عاصمة الأمل" فبراير المقبل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تطلق مؤسسة الأهرام أول معرض متخصص لشركات التطوير العقاري التي تمتلك مشروعات متميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، بإسم "عاصمة الأمل"، وهو المؤتمر الذي تنظمة المؤسسة الصحفية العريقة تحت رعاية شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية في فندق دوسيت التجمع الخامس في الفترة من 20-22 فبراير المقبل .

وقد أعرب عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام عن سعادته بتنظيم هذا المعرض العقاري الذي يعد خطوة جديدة في سلسلة المعارض والمؤتمرات المتميزة والناجحة التي تقدمها المؤسسة للسوق المصري كجزء من دورها التنموي الرائد، وإستمرارًا للدور الريادي الذي تقوم به مؤسسة الأهرام منذ أكثر من 144 سنة في خدمة المجتمع المصري، والتفاعل مع قضاياه الهامة.

ويأتي المعرض إتساقًا مع ما تبذله الدولة من جهد وخطوات تنموية غير مسبوقة، حيث يجمع بين أطراف المنظومة من العملاء المقبلين على شراء عقار في العاصمة الإدارية الجديدة او يفكرون في المفاضلة بين المشروعات المطروحة والمعلن عنها بكثافة، من حيث الموقع وتنوع المساحات والخدمات والمطورون العقاريون الذين يقدمون مشروعات متنوعة بالعاصمة.

ومن المؤكد أن إجتماع هذا العدد الضخم من الشركات العاملة في العاصمة الإدارية في مكان واحد يوفر للعميل فرصة مهمة جدا في التدقيق والقرار بسهولة دون تشتت، وفي ذات الوقت هو ميزة نسبية للشركات إذ أن جمهور الزائرين هو بالضرورة مهتم بالعاصمة الإدارية تحديدا.

ويؤكد خبراء التسويق العقاري أن شريحة كبيرة من العازمين على اقتناء عقار مميز في العاصمة الإدارية الجديدة تنتظر هذا المعرض الأول من نوعه لأنه فضلا عن سهولة المفاضلة والاختيار في مكان واحد فإن الشركات العارضة سوف تقدم لهم عروضاً سعرية مغرية وامتيازات حقيقية في طرق السداد تمثل للمشترين قيمة استثمارية جديرة بالانتهاز.

WhatsApp
Telegram