اعلان

لجان تفتيش واستقبال شكاوى.. التموين تكشف حقيقة تأثر خدمات المواطنين بتخفيض عدد الموظفين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أثار قرار رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بتخفيض أعداد الموظفين بالجهاز الإداري للدولة، الحذر لدى المواطنين فيما يخص تقديم الخدمات الحكومية، إذ كان لدى البعض تخوف من تأثر هذه الخدمات بالقرار، وخاصة في مكاتب التموين ومراكز الخدمة.

في هذا الصدد، نفى مصدر بوزارة التموين، تأثر خدمات المواطنين بهذا القرار، مؤكدا أن جميع مكاتب الخدمة ومكاتب التموين تعمل بشكل طبيعي، بالتناوب بين الموظفين حرصا على خدمة المواطن.

وأضاف المصدر لأهل مصر، أن هناك غرفة عمليات منعقدة بالوزارة يشرف عليها الوزير شخصيا للتعامل مع أي أزمة طارئة، مؤكدا أن اللجان التفتيشية منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية للتأكد من مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

في السياق ذاته، قال العربي أبو طالب، مدير تموين القليوبية، إن جميع مكاتب الخدمة ومكاتب التموين تعمل بشكل طبيعي ولا تأثر إطلاقا بقرار الحكومة بتخفيض أعداد الموظفين على المواطنين، لافتاً إلى أنه على المواطن أن يذهب إلى مكاتب التموين ويتأكد نفسه من جودة الخدمة.

وأضاف أبو طالب لأهل مصر، أنه يتم تقديم الخدمة على الوجه الأفضل للمواطن وهناك لجان متابعة على جميع المنشآت التموينية لضمان حل أي مشكلات، مؤكدا أن هناك تواصلا مباشرا مع المواطنين للتعامل مع أي شكوى واردة.

وأوضح، أن مخزون السلع كاف جدا ولا داعي للقلق منه ويتم متابعة عمل البدالين والمجمعات الاستهلاكية.

يشار إلى أن الحكومة أصدرت قرارا أصدر بتخفيض عدد العاملين فى المصالح والأجهزة الحكومية، والذى يأتى ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً