اعلان

وزير التعليم يكشف أسباب نقل وتغيير بعض قيادات الوزارة

 الدكتور طارق شوقي وزير التعليم
الدكتور طارق شوقي وزير التعليم

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على أن ما صدر مؤخرا بشأن قرارات نقل أو تغيير بعض قيادات الوزارة ، قرارات لا تتعلق بوجود شبهة فساد مثلما يعتقد البعض ، ولكنه فقط تجديد للدماء في مواقع متفرقة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وقال وزير التربية والتعليم عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك:" اتمنى أن ينأى الجميع عن تناول موضوعات تتعلق بأشخاص في الوزارة بلا دليل ، ولمجرد الإساءة الشخصية، وارجو ألا ننزلق إلى تداول "روايات" وننسي أننا نستعد لعام دراسي قادم ملئ بالتحديات".

وأضاف وزير التعليم:" ليس من الحكمة تداول أمور تتعلق بالشأن الداخلي للوزارة على مواقع التواصل أو الإعلام، كما أن الوزارة توجه جهودها خلال الفترة الحالية، على تقديم تعليم أفضل ، في ظل عدد من التحديات التي تواجه الوزارة، مشيرا إلى أن التغييرات الداخلية تظل شأن تختص به الوزارة وحدها ولا يصح الخوض فيه خارج الوزارة.

وتابع " شوقي" : تقوم الوزارة بتجديد الدماء في مواقع كثيرة على مدار العام ، وهذا شأن داخلي بحت استعدادا لمرحلة جديدة".

وكانت قد تم تداول أخبار على وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك ، تزعم الإطاحة بأحد أقدم القيادات العاملين في مكتب وزير التعليم التعليم، علي خلفيات اتهامات بالفساد، مع نقله لمحافظة الفيوم، إضافة لإصدار قرارات نقل لأحد العاملين في قطاع التعليم العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة الفلسطينية: إسرائيل منعت سفر الجرحى والمرضى ومرافقيهم لتلقي العلاج خارج غزة