اعلان

السيسي يقاطع وزير النقل بسبب تعديات محور المحمودية: "مفيش شعب يعمل كده في بلده" (فيديو)

السيسي
السيسي
كتب : أهل مصر

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال افتتاح المرحلة الرابعة بمترو الأنفاق، أن حجم التعديات على محور المحمودية بلغ 5500 حالة تعدٍ، و'مفيش شعب يعمل كده في بلده'، مشيرًا إلى أن التعديات على الطرق، تكلف الدولة مبالغ باهظة.

السيسي يفتتح المرحلة الرابعة بمترو الأنفاق

وأشار إلى أن إنشاء طرق جيدة يستهدف تقديم خدمة جيدة للمصريين ولتسهيل حركة التجارة بين المحافظات.

جاء ذلك في أثناء كلمته، خلال افتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، ووضع حجر الأساس لمحطة عدلي منصور التبادلية، التي تعد إحدى المحطات المركزية الكبرى؛ لربط العاصمة الإدارية الجديدة بمدن ومحافظات الجمهورية كافة.

ونوه بأن الدولة أنشأت محور 'بنها – المنصورة'، حتى يتم التحرك بسهولة على الطريق، ونقل الحاصلات الزراعية والمنتجات بشكل جيد، لافتًا إلى أنه إذا لم يكن هناك تعد على حرم الترعة أو المصرف أو الرياح فلن نكون في حاجة لعمل كوبري بتكلفة مليار جنيه.

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، ويضع حجر الأساس لمحطة عدلي منصور التبادلية، التي تعد إحدى المحطات المركزية الكبرى، لربط العاصمة الإدارية الجديدة بمدن ومحافظات الجمهورية كافة.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، بأن المحطة تضم مجمع نقل متكامل الخدمات ومنطقة تجارية استثمارية على مساحة 15 فدانًا، وتربط ما بين شبكة خطوط 5 وسائل نقل مختلفة على مستوى الجمهورية، متمثلة في الخط الثالث لمترو الأنفاق ومسار القطار الكهربائي ومحطة للسكك الحديدية ومحطة للسوبرجيت، بالإضافة إلى الأتوبيس السريع BRT والاتوبيس الترددي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً