اعلان

"مذبحة برشلونة".. سان جيرمان يدخل مزاد كتالونيا بقوة للفوز بالمطاريد

برشلونة
برشلونة

لا صوت يعلو على صوت"فضيحة" برشلونة الكروية والخسارة (8_2) أمام العملاق البافاري بايرن ميونخ، في أبطال أوروبا قبل التتويج باللقب السادس في تاريخه، الذي أشعل فتيل قنبلة موقتة داخل كتالونيا معقل البرسا، قد تؤدي إلى "مذبحة كروية".

مذبحة برشلونة

قرر مجلس إدارة نادي برشلونه الإسباني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، وضع خطة جديدة مع المدير الفني الجديد الهولندي رونالد كومان، الذي تولى مهمة تدريب البرسا بعد إقالة كيكي سيتين المدير الفني السابق، صاحب أسوء نتيجة في تاريخ كرة القدم مع برشلونة في دوري الأبطال.

برشلونة يسعى لتصفية عدد كبير من اللاعبين، وجلب دماء جديدة لتدعيم الفريق قبل بداية الموسم الجديد، بعد أن يتولى كومان المهمة بنهاية الشهر الجاري رسميا، لذلك وضع عددا كبيرا الذين خرجوا من حساباته، بالاتفاق مع بارتوميو، وكانت المفاجأة الكبرى التضحية بمهاجم الفريق المضرم لويس سواريز، الذي أبلغه مدربه الجديد هاتفيا بأنه خارج نطاق برشلونة تماما.

مزاد برشلونة

فتح برشلونة مزاد علني في إقليم كتالونيا بإسبانيا، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، على عدد كبير من اللاعبين، وكان من بينهم الثلاثي انطونيو جيرزمان وعثمان ديمبلي، وفيليب كوتينيو، الذي كلف خزينة النادي 400 مليون يورو، ولم يستفد منهم في شئ، بجانب الرواتب المرتفعه التي يتحملها.

ويرغب برشلونة في الاستفادة بأكبر قدر ممكن من قيمة لاعبيه التسويقية والمقابل المادي الذي قد يجلبه من "المذبحة"، لضم عناصر جديدة قادرة على تكوين جيل يستطيع المنافس، ورد اعتبار العملاق الكتالوني وسط كبار أوروبا.

باريس أهم عميل في مزاد برشلونة

نجح باريس سان جيرمان في افساد صفقة نيمار دا سيلفا البرازيلي وحرمه من العودة مجددا الي برشلونة، بل وعاد ليحول الأمر لصالحة ويستغل أزمة الفريق الإسباني، ويستهدف أبرز نجومه، لصنع تاريخ جديد مع فريقه الذي سقط أيضا أمام العملاق البافاري بهدف دون رد في نهائي دوري الأبطال.

ويرى باريس سان جيرمان أنها هناك فرصة غير عادية للتعاقد مع مهاجم كبير بدون تكلفة مثل لويس، الذي كان مهتم كثيرا بضمه قبل عامين، بناءا على طلب من نجم الفريق نيمار، حيث كان يحتاج النادي الفرنسي لمهاجم مثله لتعزيز الخط الهجومي.

وينتظر باريس سان جيرمان معرفة ما إذا كان برشلونة سيُطلق سراح سواريز كما هو متوقع، ولم يتحدث حتى الآن مع اللاعب، على عكس أندية إنجلترا وإيطاليا، خاصة وأن سواريز لا ينوي العودة لفريقه السابق أياكس أمستردام، على الرغم من اتصال مارك أوفرمارس المدير الرياضي للنادي به.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)