اعلان

وكيل صحة الغربية يواصل جولاته علي المنشآت الطبية والمستشفيات

جولة وكيل صحة الغربية
جولة وكيل صحة الغربية

واصل الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، اليوم الاثنين، جولاته الميدانية ، بمركز قطور وذلك لمتابعة انتهاء تجديد المركز الطبي بقرية الشين والوقاف على مدى جاهزيته وتحديد موعد الافتتاح تزامنا مع العيد القومي لمحافظة الغربية.

كما تابع توافر كافة المستلزمات الوقائية والطبية ، وأشار إلى عدم تقصير أفراد العمل في أداء مهامهم على الوجه الأمثل مؤكدا استمرار جولاته بشكل يومي للاطمئنان لمتابعة سير العمل بالمؤسسات الصحية.

كما قام الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، يرافقه الدكتورة هيام ابو حمر، مدير إدارة الطب العلاجي، بالمرور على القافلة الطبية العلاجية بقرية شبراملس زفتي، والذي استمرت ليومين نظرا للاقبال الشديد احتفالا بالعيد القومى لمحافظة الغربية تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة وتنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية باستمرار القوافل الطبية والعلاجية بقرى ومراكز المحافظة تزامنا مع احتفالات بالعيد القومى لمحافظة الغربية.

جولة وكيل صحة الغربيةجولة وكيل صحة الغربية

وصرح عبد الناصر نظرا للاقبال الشديد في أولى أيام القافلة الطبية تم مدها إلى اليوم الثاني والكشف على 400 حالة وصرف الأدوية اللازمة لهم وأكد على المترددين ضرورة المتابعة من خلال المبادر الرئاسيه لعلاج الأمراض المزمنة و الاعتلال الكلوي .

جولة وكيل صحة الغربيةجولة وكيل صحة الغربية

وقال الدكتور أحمد محسن مدير إدارة القوافل الطبية إن القافلة ستنتقل إلى بعض المراكز على مدار يومين 6,7 اكتوبر تزامنا مع احتفالات نصر أكتوبر المجيد والعيد القومي المحافظة وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والتى ستضم التخصصات الاتية باطنة وأطفال وعظام وجلدية وجراحة ونساء وتنظيم أسرة وأسنان وتحاليل طبية وأشعة.

ووجه الدكتور عبد الناصر كل الشكر والتقدير للفريق الطبي من أطباء وتمريض وفنيين مستشفى زفتى العام على ما بذلوه من مجهودات كبيرة خلال اليومين، مشيرا إلى أنهم هم الحائط السد مديرية الصحة بالغربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن