اعلان
اعلان

الكهرباء: 970 ألف طلب للتحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى عدادات كودية حتى 20 ديسمبر

العدادات الكودية
العدادات الكودية

استمرار تلقي المنصة الإلكترونية للكهرباء لطلبات التحول من المحاسبة لاستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية حتى نهاية ديسمبر الجاري.

تلقي الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، تقريراً يوضح الإحصائيات الى تلقتها المنصة الإلكترونية، في إطار استمرار المتابعة الدورية لعمل المنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء التي أطلقتها وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في الأول من يوليو الحالي.

وأوضح التقرير أنه منذ تفعيل المنصة حتى 20 ديسمبر الجاري:

- تستقبل المنصة حوالي 60 ألف زائر يومياً من خلال أجهزة الحاسب الآلي وأجهزة التليفونات المحمولة.

- تلقت المنصة حتى الآن حوالي 970 ألف طلب للتحول من المحاسبة لاستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية لعدد من الوحدات العقارية بلغ حوالي 2,270 مليون وحدة (2 مليون و270 ألف وحدة عقارية).

- وشملت الطلبات جميع شركات توزيع الكهرباء التسع، وتستمر الشركات في استكمال الإجراءات التنفيذية المطلوبة لتركيب العدادات.

- وتستقبل المنصة أيضاً عددا كبيرا من الإستفسارات ويتم الرد عليها مباشرة، وذلك من خلال خدمة الإستفسارات والشكاوى على المنصة الإلكترونية.

وأكد الدكتور شاكر، على ضرورة الإهتمام بسرعة ودقة ووضوح الرد على استفسارات المواطنين وحل شكواهم.

كما أكد على استمرار تلقي المنصة لطلبات التحول من المحاسبة لاستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية حتى نهاية ديسمبر الجاري.

يأتي ذلك في إطار الاهتمام الذي توليه وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتحسين وتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً