اعلان

تفاصيل صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة وموعدها

صرف منحة العمالة غير المنتظمة
صرف منحة العمالة غير المنتظمة
كتب : عزة رخا

استقرت اللجنة العليا لدعم ومساندة العمالة غير المنتظمة، على تحديد يوم الأحد 10 يناير المقبل، لصرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة، على أن يستمر الصرف حتى نهاية الأسبوع.

وأكدت اللجنة العليا لدعم ومساندة العمالة غير المنتظمة، أنّ الدفعة الخامسة وقدرها 500 جنيه، يتم صرفها من ماكينات الصرف الآلي، وتسلم المستحقون كارت ATM مع صرف الدفعة الرابعة من فروع بنك الائتمان والتنمية الزراعي ومكاتب البريد، موضحة أنّ عدد المستفيدين من الدفعة الرابعة بلغ مليونين و260 ألف مستفيد، يصرفون الدفعتين الخامسة والسادسة، إذ لم يتم اكتشاف أي تغييرات أو موانع مثل حالات الوفاة.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة للمستحقين الجدد

يستمر صرف منحة العمالة غير المنتظمة لمدة 10 أيام على أن ترسل رسالة إلى المستحقيين بموعد صرف كل شخص منهم، أو يتم إضافتها على رصيد فودافون كاش الخاص بهم.

أماكن صرف منحة العمالة غير المنتظمة ديسمبر

بدأ المستحقون صرف منحة العمالة غير المنتظمة نقدا ببطاقة الرقم القومي، وذلك في الأماكن التالية:

- فروع البنك الزراعي المصري بكافة أنحاء الجمهورية دون التقيد بمحل الإقامة، سيصدر لهم كارت 'ميزة البنك الزراعي المصري'، حتى يتمكنوا من صرف المنحة من خلاله في الدفعات القادمة.

- فروع البريد المنتشرة على مستوى المحافظات.

- فروع فودافون عن طريق خدمة فودافون كاش.

يأتي ذلك في إطار حرص اللجنة المستمر على التنبيه على العمالة غير المنتظمة، بعدم الذهاب لصرف المنحة إلا بعد التأكد من وصول رسائل SMS على هواتفهم المحمولة التي سجلوها في استمارة تسجيل البيانات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً