اعلان

كورونا التهم جزء من رئته.. مصدر بمستشفى الشيخ زايد يكشف حقيقة وفاة وائل الإبراشي

وائل الابراشي
وائل الابراشي

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بوفاة الإعلامي وائل الإبراشي، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا ونقله أول أمس الخميس إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي بمدينة 6 أكتوبر إثر تدهور حالته الصحية.

وتواصل "أهل مصر"، مع أحد الأطباء بمستشفى الشيخ زايد التخصصي، والذي نفى ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن الإعلامي وائل الإبراشي في حالة صحية مستقرة، وأنه بدأ يتعافى من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح المصدر، أن الإبراشي وصل إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي مساء أول أمس الخميس عن طريق سيارة إسعاف مجهزة، وأنه فور وصوله إلى المستشفى تم نقله إلى غرفة العناية المركزة كونه كان في حالة صحية سيئة جدًا.

وأشار المصدر، إلى أن الأشعة والفحوصات الطبية التي أجريت لـ "الإبراشي" أثبتت أن فيروس كورونا أتلف جزءًا من الرئة، وهو ما تسبب في عدم قدرته على التنفس بصورة طبيعية، مؤكدًا أنه بمجرد وصوله المستشفى ودخوله غرفة العناية المركزة وضع على جهاز التنفس الاصطناعي لعدة ساعات من مساء الخميس وحتى صباح الجمعة.

وأكد المصدر، أن الإبراشي خرج من غرفة العناية المركزة صباح أمس الجمعة بعد تحسن حالته الصحية، وهو الآن في مرحلة التعافي الكامل من الإصابة بفيروس كورونا، ومن المتوقع أن يخرج من المستشفى في غضون الأيام القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار