اعلان

"الوفاء والأمل".. جمعية تساعد الفقراء في ظل أزمة كورونا: نوزع 500 وجبة طعام يوميا (صور)

جمعية الوفاء والامل
جمعية الوفاء والامل

يحرص العديد من الناس على مساعدة غيرهم خلال الظروف الصعبة والأزمات، وفي إطار حرص الدولة والجمعيات الخيرية على مساعدة المحتاجين لتجاوز أزمة جائحة كورونا، والتي أثرت بشكل كبير على محدودي الدخل والفقراء؛ نظرًا لتوقف حركة العمل وتوقف البناء وغلاء الأسعار، ما أدى إلى ذيادة معدلات الفقر في الطبقات المتوسطة.

وفي هذا الصدد تحدث 'أهل مصر'، مع الدكتورة هبة أبو الغار، رئيس مجلس إدارة جمعية الوفاء والأمل للمعاقين جسديا، والتي قالت إن الظروف الحالية التي تمر بها مصر من جائحة فيرس كورونا وتأثيرها المباشر على الفقراء ومحدودي الدخل، تحتم على الجميع التكاتف والتعاون والقيام بالواجب تجاه المحتاجين ومساندة الدولة والقيادة السياسية في مواجهة تلك الأزمة.

وأضافت أبو الغار، أن الجمعية تجهز وتوزع 500 وجبة طعام بشكل يومي على الأسر الأكثر احتياجا، الموجودة بالقرى الأشد فقرا، مشيرة إلى أنه أيضا تم توزيع أكثر من 1000 بطانية تزامنا مع دخول فصل الشتاء.

وأكملت حديثها: 'بجانب ذلك نقدم العديد من الأنشطة الأخرى، مثل توزيع كراس متحركة وأجهزة تعويضيه للمعاقين جسديا، ويتم تجهيز العرائس وتوزيع المساعدات المالية الشهرية للمعاقين وأسرهم'.

ووجهت أبو الغار الشكر لوزارة التضامن الاجتماعي، على رعايتها لتلك الأعمال الخيرية والأنشطة الخدمية، ولكل المشاركين والمساهمين في هذه الأعمال الخيرية سواء بالمجهود أو الوقت أو المال.

توزيع وجبات طعام جمعية الوفاء والامل توزيع وجبات طعام جمعية الوفاء والامل وجبات طعام جمعية الوفاء والامل وجبات طعام جمعية الوفاء والامل فريق فريق ' شباب من اجل التحدى 'توزيع وجبات طعام جمعية الوفاء والامل توزيع وجبات طعام جمعية الوفاء والامل

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول التعادل للبايرن