اعلان

حالته الصحية حرجة.. مريض نفسي مشرد يبحث عن أهله في أسوان (صور)

مريض نفسي مشرد بأسوان
مريض نفسي مشرد بأسوان

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صورة لشاب مشرد، يعاني من اضطرابات نفسية، لا يستطيع الوصول إلى أهله، وحالته الصحية متأخرة، ملقى على الرصيف أما مستشفى جامعة أسوان، وأدخلوه الأهالي على الفور المستشفى على مسئوليتهم، لحين العثور على أهله.

وتفاعل مع صورته مئات الأشخاص من رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، وقال محسن نور الدين في تعليق له: 'لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم'.

وأضاف محمد مصطفى: 'اللهم لطفك ورحمتك بالعباد أجعل لهم مأوى واجعل سند يارب'.

وتابعت سلمى رفعت في تعليقها: 'اللهم رد كل غائب ضال لاهله يارب إنك على كل شيء قدير'.

وجاءت عشرات التعليقات 'يارب' آملين في العثور على أهله وإنقاذه من التشرد، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار الموجة الثانية لفيروس كورونا.

يذكر أن، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أطلقت حملة لإنقاذ المشردين من الكبار والأطفال بلا مأوى، لتوفير حياة كريمة للمشردين من الأطفال والكبار، ورافقت وزيرة التضامن الوحدات المتنقلة لفريق حماية الأطفال والكبار بلا مأوى، والتى تجوب القاهرة الكبرى وعدد من محافظات الجمهورية بحثًا عن المشردين من الكبار والأطفال.

وقالت وزيرة التضامن، أن الوزارة تطلق هذا العام حملتها لإنقاذ المشردين بأمل كبير فى إنقاذ أكبر عدد من المشردين من الكبار والأطفال بلا مأوى، كما تقدم وجبات ساخنة وبطانية لكل مشرد يرفض الانتقال إلى دار رعاية، وتعاود المرور عليهم مرات عديدة لإقناعهم بالانتقال لدور الرعاية، مشيرة إلى أن الحملة تهدف إلى حماية المشردين من الشارع وتوفير مأوى مناسب لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل