المشرف العام على التحرير داليا عماد

خالد بدوي: نواب التنسيقية سيقدمون تجربة ديمقراطية تنال احترام الشعب المصري

أهل مصر
خالد بدوي
خالد بدوي
اعلان

أكد الدكتور خالد بدوي عضو مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن نواب التنسيقية سيقدمون تجربة ديمقراطية تنال احترام وتقدير الشعب المصري.

وقال في تصريحات صحفية له اليوم: "أتوجه مع بدايات الفصل التشريعي الثاني، بتوجيه الشكر والتحية لأبناء الشعب المصري، متعهدًا ببذل مزيد من الجهد والعطاء تحت القبة لتحقيق أحلام المواطنين، في توفير حياة كريمة لهم وزيادة معدلات التنمية في كافة المناطق".

وأشار إلى أنه عقد عدد من اللقاءات مع نواب محافظة البحيرة، منهم النائبين محمود سعد وأحمد حلمي الشيشيني، وتم تبادل الحديث عن أبرز المشكلات التي تواجه المواطنين في مختلف قرى ومدن محافظة البحيرة.

وأشار إلى أنه سيتم تجهيز مقر خدمات من نواب التنسيقية في مركز أبو حمص وقريبًا سوف يتم تجهيز مركز أخر في دمنهور بالتنسيق وتحت رعاية النائبة رشا فايز كليب، موجهًا الشكر لأهالي البحيرة علي دعمهم المتواصل له.

وفيما يتعلق بمسقط رأسه محافظة الشرقية، أكد نائب التنسيقية أن أهالي الشرقية، خصوصًا مركز الابراهيمية وديرب نجم فتم التنسيق مع النواب طلعت السويدي وعبدالباقي تركيا والنائبة إيمان العجوز وذلك من أجل توحيد الجهود لتحقيق الصالح العام لأبناء المركزين.

وأكد أن مركز الإبراهيمية من المراكز التي تحتاج إلى جهد كبير، وتم إدراجه ضمن المراكز النموذجية في 2021 وهو ما سوف يساعد في استكمال كافة المشروعات من الخطة الاستثمارية.

وأشار إلى أنه سيتم تشكيل مجموعات عمل للوقوف علي المشاكل التي تواجه قري الدائرة وذلك بالتنسيق مع عمد ومشايخ تلك القري، وعمل خارطة زيارات لرصد المشكلات على أرض الواقع لافتا الي انه متواجد بمقره الانتخابي كل يوم جمعة علي مدار الأسبوع .

إقرأ أيضاً:
اعلان