اعلان

حدث ليلا.. ارتفاع ملحوظ بإصابات كورونا في مصر.. أتلتيك بلباو يصعد لنهائي السوبر الإسباني.. بايدن يعلن عن خطته الاقتصادية لمواجهة كورونا

بايدن
بايدن

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الخميس، والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الصحة: تسجيل 1022 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و59 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الخميس، عن خروج 760 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 121072 حالة حتى اليوم.

أتلتيك بلباو يصعد لنهائي السوبر الإسباني بثنائية في الريال

تأهل أتلتيك بلباو لنهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه 2 / 1 على ريال مدريد يوم الخميس في الدور قبل النهائي للمسابقة.

إخماد حريق داخل عقار سكني بمنطقة مصر الجديدة دون إصابات

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على على حريق داخل عقار سكني فى مصر الجديدة دون إصابات.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل عقار بمنطقة مصر الجديدة، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق، وتم فرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي الأماكن المجاورات، وإخماد الحريق.

مصرع عامل وإصابة اثنين في حادث مروع على طريق "قفط _ القصير"

لقي عامل مصرعه وأصيب اثنين آخرين، مساء اليوم الخميس، في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع أخرى ربع نقل، على طريق قفط_القصير، عند الكيلو 40 بمحيط محافظة قنا.

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مرفق الإسعاف يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع أخرى ربع نقل عند الكيلو 40 بطريق قفط القصير.

بايدن: نحتاج إلى 400 مليار دولار لتنفيذ خطة إنقاذ الاقتصاد

تقدم "أهل مصر" بثا مباشرا لكلمة الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن؛ للإعلان عن خطته الاقتصادية وحزمة التحفيز لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد.

أكد الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن، أن الإدارة الأمريكية الجديدة لديها خطة من مرحلتين للإغاثة والتعافي من أزمة كورونا، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة تحتاج إلى 400 مليار دولار لتنفيذ خطة إنقاذ الاقتصاد.

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن؛ للإعلان عن خطته الاقتصادية وحزمة التحفيز لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد.

وفاة ثلاثة أشخاص على الأقل جراء زلزال في إندونيسيا

قتل ثلاثة أشخاص على الأقل وجُرح 24 آخرون جراء زلزال بقوة 2ر6 درجة على مقياس ريختر ضرب إقليم سولاويسي الغربية الإندونيسي اليوم الجمعة، حسبما أفادت هيئة إدارة الكوارث في البلاد.

ودمر الزلزال عشرات المنازل والمباني، بما في ذلك مكاتب حاكم الإقليم.

حالة الطقس اليوم الجمعة 15 /1/ 2021.. أمطار على هذه المناطق

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس اليوم الجمعة، معتدل نهارا على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة، مائل للبرودة على السواحل الغربية مائل للدفء على السواحل الشرقية، والرياح نشطة تكون مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الغربية معتدلة على السواحل الشرقية.

وقالت الأرصاد أن الطقس سيكون معتدل على شمال الصعيد والرياح معتدلة، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد والرياح معتدلة، حالة الطقس ليلا شديد البرودة على القاهرة والوجه البحري بارد على السواحل الشمالية وجنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد، مع احتمالية أمطار خفيفة ( 30% تقريبا ) على مناطق من ( البحيرة - كفر الشيخ - الدقهلية ) على فترات متقطعة.

رانيا يوسف تثير الجدل مجددًا بتصريح عن الزواج في المجتمعات العربية (فيديو)

قالت الفنانة رانيا يوسف، بحب أروح السينما أو أشاهد فيلم في البيت، وأفضل الأفلام الاجتماعية وأخر فيلم شاهدته كان "200 متر" في مهرجان الجونة.

وتابعت رانيا يوسف خلال لقائها في برنامج "ليلة الخميس المذاع على قناة mbc مصر، والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز: الزواج فكرة مش ناجحة إلا لو اتنين حبوا بعض بعيوبهم قبل مميزاتهم ويحبوا يعجزوا مع بعض، اللي بيحصل دلوقتي بيحصل إعجاب فلما البنت تخلف وجسمها يبوظ يكرهها وأنصح بعدم الزواج قبل سن الـ30 علشان الشاب يكون أنضج ويكون عمل فلوس واسمه والاختيار هيفرق كتير ساعتها".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي